أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون قصف مقر قيادة القوات الإماراتية في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 25 أبريل, 2019 - 10:32 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الخميس، قصف مقر قيادة القوات الإماراتية في عدن، جنوبي اليمن.

وذكرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، قيام سلاح الجو المسير بتنفيذ هجوم بطائرة قاصف 2K على مقر قيادات الغزاة في البريقة بعدن، حسب وصف القناة.

وقالت الجماعة إن الهجوم خلف عشرات القتلى والجرحى من القوات الإماراتية.

وكانت جماعة الحوثي قد كشفت في 10 يناير من العام الجاري عن طائرة مسيرة جديدة من طراز قاصف 2k ، ودشنت الجماعة أول عمليات الطائرة المسيرة قاصف 2k باستهداف قيادة الجيش اليمني، في قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج، ما أدى لمقتل عدد من القادة بينهم رئيس الاستخبارات العسكرية.

وتنفجر الطائرة المسيرة هذه من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 متر، وبشكل متشظي ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة ويبلغ المدى المؤثر القاتل للطائرة 80 متر * 30 بشكل بيضاوي مدى نصف قاتل 150 متر *50 مترا.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات