تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

مستشار "ترامب": العلاقات السعودية-الأمريكية تأثرت بسبب الحرب في اليمن


بن سلمان ومستشار الرئيس الامريكي جاريد كوشنر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 08:31 مساءً ]

قال كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، إن العلاقات السعودية-الأمريكية تأثرت بسبب الحرب في اليمن وسجل المملكة فيما يخص حقوق الإنسان.

وزعم كوشنر في مقابلة على هامش قمة "Time 100" أنه أيد قرار ترامب باستخدام الفيتو لتعطيل قرار بوقف بيع الأسلحة للسعودية بسبب ما يحدث في اليمن.

وقال إنه نصح ولي العهد السعودي بأن يكون شفافا قدر المستطاع وأن يحاسب المسؤولين عن قتل خاشقجي وفقا لما أوردته شبكة "السي ان ن" الأمريكية.

وعند سؤاله عما إذا التزم الأمير محمد بن سلمان بالنصيحة أجاب كبير مستشاري ترامب قائلا: "سنرى، ولكن كما قلت سابقا فإن وزارة الخارجية تتولى القضية وتعمل مع الأتراك والسعوديين".

ورفض كوشنر التعليق على تقرير الاستخبارات المركزية الأمريكية حول اتهام ولي العهد السعودي بإعطاء أمر قتل خاشقجي، قائلا: "لن أتحدى قرار الاستخبارات الأمريكية، ولن أتحدث عن أي شأن استخباراتي".


 

 



مشاركة الخبر:

تعليقات