نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة


الهند توافق على اعفاء اليمنين من غرامات نظام الاقامة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 07:30 مساءً ]

وافقت الهند، على إعفاء أبناء الجالية اليمنية من الغرامات المفروضة على عدم التسجيل في أقسام الشرطة بعد تجاوز الإقامة أكثر من اسبوعين، بشرط إرسال القنصلية اليمنية في مومباي، خطاباً رسمياً عن كل حالة، وكذا اعتمدت الهند ختماً في المطارات يفيد بضرورة التسجيل لدى أقسام الشرطة الهندية.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد، اليوم، بحث خلاله القنصل اليمني في مومباي السفير يحيى غوبر، مع نائب المفوض العام في الهند لولاية مهاشترا وجوا لشؤون الأجانب سوبريا باتيل يادوف، عدداً من القضايا التي تهم أبناء الجالية اليمنية المقيمة في جمهورية الهند.

كما وافقت الهند على إعفاء المواليد من أبناء اليمنيين المقيمين في الهند من الغرامات المخصصة لنظام الإقامة، كونهم ولدوا قبل صدور القانون الجديد، شريطة إرسال القنصلية اليمنية في مومباي، ملفاً يحتوي أسماء المواليد لمنحهم الإعفاء.

وبالمقابل دعت القنصلية العامة اليمنية في مومباي، كافة اليمنيين الذين لديهم مواليد إلى سرعة إرسال المعلومات الخاصة بمواليدهم من أجل إرفاقها بملف خاص بالمواليد اليمنيين ورفعه بأسرع وقت ممكن للسلطات الهندية المختصة لمنح المواليد المشمولين الإعفاء المستحق وفقاً للقانون.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات