نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها    
الرئيسية > أخبار اليمن

سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين


المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 12:49 صباحاً ]

كشف سياسي سعودي، عن تورط ما يُسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي الانفصالي" المدعوم إماراتيا، في تهريب وزير داخلية حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، بصنعاء.

ونقل السياسي والإعلامي السعودي، عبدالله العريفج، في تغريدة على حسابه بتويتر، عن مصادر، قولها، إنه "بالتنسيق مع "أبو علي الحضرمي"، المقرب من عيدروس الزبيدي (رئيس المجلس الانتقالي)، تم تهريب وزير داخلية الحوثي "عبدالحكيم الماوري" من عدن إلى الأردن.

وأشار العريفج، الذي عمل سابقا مديرا لصحيفة "عكاظ"، إلى أن عملية السفر تمت بجواز سفر لشخص من الضالع يشبه الماوري اسمه "قاسم العنشلي".

وتابع "أو ألم أقل أن ثالوث "الخيانة والسلاح والقات" هو من دمر اليمن".

والسبت أعلن الحوثيون، وفاة وزير داخلية حكومتهم، في أحد مستشفيات لبنان، إثر مرض عضال، فيما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الماوري توفي متأثرا بجراح أصيب بها جراء قصف للتحالف العام الماضي.

وتتحكم في عدن تشكيلات أمنية وعسكرية مناوئة للحكومة اليمنية، وتتلقى دعما من الإمارات.



مشاركة الخبر:

تعليقات