البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات


خلال لقاء فتح مع السفير الصيني لدى اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 12:02 صباحاً ]

جددت الصين، تأكيدها الحرص على استقرار اليمن، ودعم الشعب اليمني في كافة الجوانب الاغاثية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات.

جاء ذلك على لسان، السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ، خلال لقائه، الاثنين، وزير الادارة المحلية اليمني، عبد الرقيب فتح، في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد السفير الصيني، استمرار بلاده في دعم الحكومة، والشعب اليمني في كافة المجالات.

ولفت إلى أن بلاده ستقوم بدراسة كافة المشاريع المقدمة وتمويلها، لما لها من أهمية في تعزيز الاستقرار في اليمن، وتقديم الخدمات للمواطنين.

ووفقا الوكالة فقد بحث اللقاء، ترتيبات استقبال الدفعة الجديدة من المساعدات الصينية، المقرر وصولها الى ميناء عدن خلال شهر مايو القادم.

وناقش فتح مع السفير الصيني دعم مشاريع التنمية المحلية وبرامج تدريب كوادر السلطات المحلية في المحافظات بواقع 1400 كادر.

وسلم فتح السفير الصيني مجموعة من البرامج والمشاريع المتعلقة بالتنمية المحلية وتعزيز الاستقرار في المحافظات اليمنية.

وأكد فتح على أهمية تمويل ودعم مثل هذه المشاريع، خصوصاً في المرحلة التي تمر بها اليمن..مثمناً دعم الحكومة الصينية للشعب اليمني في كافة المجالات.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات