وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات


خلال لقاء فتح مع السفير الصيني لدى اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 12:02 صباحاً ]

جددت الصين، تأكيدها الحرص على استقرار اليمن، ودعم الشعب اليمني في كافة الجوانب الاغاثية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات.

جاء ذلك على لسان، السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ، خلال لقائه، الاثنين، وزير الادارة المحلية اليمني، عبد الرقيب فتح، في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد السفير الصيني، استمرار بلاده في دعم الحكومة، والشعب اليمني في كافة المجالات.

ولفت إلى أن بلاده ستقوم بدراسة كافة المشاريع المقدمة وتمويلها، لما لها من أهمية في تعزيز الاستقرار في اليمن، وتقديم الخدمات للمواطنين.

ووفقا الوكالة فقد بحث اللقاء، ترتيبات استقبال الدفعة الجديدة من المساعدات الصينية، المقرر وصولها الى ميناء عدن خلال شهر مايو القادم.

وناقش فتح مع السفير الصيني دعم مشاريع التنمية المحلية وبرامج تدريب كوادر السلطات المحلية في المحافظات بواقع 1400 كادر.

وسلم فتح السفير الصيني مجموعة من البرامج والمشاريع المتعلقة بالتنمية المحلية وتعزيز الاستقرار في المحافظات اليمنية.

وأكد فتح على أهمية تمويل ودعم مثل هذه المشاريع، خصوصاً في المرحلة التي تمر بها اليمن..مثمناً دعم الحكومة الصينية للشعب اليمني في كافة المجالات.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات