"الحريزي": المهرة تؤمن بـ "يمن واحد" وأبناءها مجمعون على مواجهة ميليشيات "أبو ظبي"     واشنطن تؤكد دعمها للحكومة اليمنية وجهودها لحفظ وحدة البلاد     مسؤول حكومي يتحدث عن أسباب رفض الحوار مع وفد الانتقالي في جدة     "بلومبيرغ": دعاة الانفصال ينعشون آمال الحوثي والقاعدة لابتلاع "عدن" من جديد (ترجمة خاصة)     الانتقالي يدفع بتعزيزات كبيرة من الضالع ويافع لمعاودة الهجوم على شبوة     من المهرة.. زعيم الحراك الجنوبي يدعو لتشكيل جبهة وطنية لمواجهة "الاحتلال المتعدد"     الميسري يدعو عناصر نخبة الإمارات للعودة إلى جادة الصواب     هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة بأعلى مستوياتها     شبوة: فيديو للقوات الحكومية من داخل ثاني أهم قاعدة عسكرية في المحافظات الجنوبية     القوات الحكومية تسيطر على 5 معسكرات للانتقالي في شبوة وكمين لتعزيزات في أبين     الحوثيون يكشفون عن منظومة دفاع جوي دخلت الخدمة منذ 2017 .. صور     الجيش اليمني يواصل تأمين شبوه ويسيطر على عدة معسكرات لـ"الانتقالي"     صحيفة بريطانية تنشر تفاصيل صفقات السلاح المصدرة إلى السعودية     منظمة دولية: حظر صادرات السلاح إلى الرياض سيحدث تغييراً في حياة أطفال اليمن     الأناضول: تجدد المواجهات مع مليشيات "الانتقالي" بعد دعوته لوقف إطلاق النار بشبوه    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات


خلال لقاء فتح مع السفير الصيني لدى اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 12:02 صباحاً ]

جددت الصين، تأكيدها الحرص على استقرار اليمن، ودعم الشعب اليمني في كافة الجوانب الاغاثية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات.

جاء ذلك على لسان، السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ، خلال لقائه، الاثنين، وزير الادارة المحلية اليمني، عبد الرقيب فتح، في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد السفير الصيني، استمرار بلاده في دعم الحكومة، والشعب اليمني في كافة المجالات.

ولفت إلى أن بلاده ستقوم بدراسة كافة المشاريع المقدمة وتمويلها، لما لها من أهمية في تعزيز الاستقرار في اليمن، وتقديم الخدمات للمواطنين.

ووفقا الوكالة فقد بحث اللقاء، ترتيبات استقبال الدفعة الجديدة من المساعدات الصينية، المقرر وصولها الى ميناء عدن خلال شهر مايو القادم.

وناقش فتح مع السفير الصيني دعم مشاريع التنمية المحلية وبرامج تدريب كوادر السلطات المحلية في المحافظات بواقع 1400 كادر.

وسلم فتح السفير الصيني مجموعة من البرامج والمشاريع المتعلقة بالتنمية المحلية وتعزيز الاستقرار في المحافظات اليمنية.

وأكد فتح على أهمية تمويل ودعم مثل هذه المشاريع، خصوصاً في المرحلة التي تمر بها اليمن..مثمناً دعم الحكومة الصينية للشعب اليمني في كافة المجالات.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات