الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق    
الرئيسية > أخبار اليمن

البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد


البجيري: لدى الإمارات أمنيين سريين لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وتوزيع المخدرات في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 08:06 مساءً ]

اتهم عضو مجلس الشورى علي حسين البجيري، الإمارات بهب الثروات السمكية اليمنية، قائلا إن 4 شركات إماراتية تقوم بنهب الثروات السمكية في جميع سواحل اليمن منذ أربع سنوات.

وأضاف البجيري في حديث له مع قناة "بلقيس" أن "الإمارات تغطي سوقها المحلي اليوم من الثروة السمكية اليمنية وتمنع الصيادين اليمنيين من ممارسة الصيد".

وأوضح أن "دولة الإمارات قامت بسرقة القطع الأثرية والتاريخية أيضا ولم تكتفِ بنهب ثروات اليمن فقط"، متوعدا إياها بالمحاكمة على كل ما فعلته في اليمن".

وطالب رئيس وأعضاء مجلس النواب إلى أن يكونوا "مشرّعين لليمن وليس مشرّعين لاحتلال البلاد"، مطالبا مجلس النواب باستدعاء وزير الداخلية ومدير أمن عدن ويسران المقطري وأبو اليمامة لمساءلتهم عن ما يحدث في عدن.

وأشا البجيري إلى هناك الكثير من "الأمنيين السريين في عدن توجههم الإمارات لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وحتى توزيع المخدرات".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات