"الحريزي": المهرة تؤمن بـ "يمن واحد" وأبناءها مجمعون على مواجهة ميليشيات "أبو ظبي"     واشنطن تؤكد دعمها للحكومة اليمنية وجهودها لحفظ وحدة البلاد     مسؤول حكومي يتحدث عن أسباب رفض الحوار مع وفد الانتقالي في جدة     "بلومبيرغ": دعاة الانفصال ينعشون آمال الحوثي والقاعدة لابتلاع "عدن" من جديد (ترجمة خاصة)     الانتقالي يدفع بتعزيزات كبيرة من الضالع ويافع لمعاودة الهجوم على شبوة     من المهرة.. زعيم الحراك الجنوبي يدعو لتشكيل جبهة وطنية لمواجهة "الاحتلال المتعدد"     الميسري يدعو عناصر نخبة الإمارات للعودة إلى جادة الصواب     هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة بأعلى مستوياتها     شبوة: فيديو للقوات الحكومية من داخل ثاني أهم قاعدة عسكرية في المحافظات الجنوبية     القوات الحكومية تسيطر على 5 معسكرات للانتقالي في شبوة وكمين لتعزيزات في أبين     الحوثيون يكشفون عن منظومة دفاع جوي دخلت الخدمة منذ 2017 .. صور     الجيش اليمني يواصل تأمين شبوه ويسيطر على عدة معسكرات لـ"الانتقالي"     صحيفة بريطانية تنشر تفاصيل صفقات السلاح المصدرة إلى السعودية     منظمة دولية: حظر صادرات السلاح إلى الرياض سيحدث تغييراً في حياة أطفال اليمن     الأناضول: تجدد المواجهات مع مليشيات "الانتقالي" بعد دعوته لوقف إطلاق النار بشبوه    
الرئيسية > أخبار اليمن

البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد


البجيري: لدى الإمارات أمنيين سريين لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وتوزيع المخدرات في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 08:06 مساءً ]

اتهم عضو مجلس الشورى علي حسين البجيري، الإمارات بهب الثروات السمكية اليمنية، قائلا إن 4 شركات إماراتية تقوم بنهب الثروات السمكية في جميع سواحل اليمن منذ أربع سنوات.

وأضاف البجيري في حديث له مع قناة "بلقيس" أن "الإمارات تغطي سوقها المحلي اليوم من الثروة السمكية اليمنية وتمنع الصيادين اليمنيين من ممارسة الصيد".

وأوضح أن "دولة الإمارات قامت بسرقة القطع الأثرية والتاريخية أيضا ولم تكتفِ بنهب ثروات اليمن فقط"، متوعدا إياها بالمحاكمة على كل ما فعلته في اليمن".

وطالب رئيس وأعضاء مجلس النواب إلى أن يكونوا "مشرّعين لليمن وليس مشرّعين لاحتلال البلاد"، مطالبا مجلس النواب باستدعاء وزير الداخلية ومدير أمن عدن ويسران المقطري وأبو اليمامة لمساءلتهم عن ما يحدث في عدن.

وأشا البجيري إلى هناك الكثير من "الأمنيين السريين في عدن توجههم الإمارات لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وحتى توزيع المخدرات".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات