مقتل مدير أمن ميناء عدن برصاص قناص حوثي بالضالع     رغم عدم وفاء السعودية بالتزاماتها تجاهه..السودان يؤكد استمرار قواته في اليمن     نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بتعز     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"    
الرئيسية > أخبار اليمن

البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد


البجيري: لدى الإمارات أمنيين سريين لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وتوزيع المخدرات في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 08:06 مساءً ]

اتهم عضو مجلس الشورى علي حسين البجيري، الإمارات بهب الثروات السمكية اليمنية، قائلا إن 4 شركات إماراتية تقوم بنهب الثروات السمكية في جميع سواحل اليمن منذ أربع سنوات.

وأضاف البجيري في حديث له مع قناة "بلقيس" أن "الإمارات تغطي سوقها المحلي اليوم من الثروة السمكية اليمنية وتمنع الصيادين اليمنيين من ممارسة الصيد".

وأوضح أن "دولة الإمارات قامت بسرقة القطع الأثرية والتاريخية أيضا ولم تكتفِ بنهب ثروات اليمن فقط"، متوعدا إياها بالمحاكمة على كل ما فعلته في اليمن".

وطالب رئيس وأعضاء مجلس النواب إلى أن يكونوا "مشرّعين لليمن وليس مشرّعين لاحتلال البلاد"، مطالبا مجلس النواب باستدعاء وزير الداخلية ومدير أمن عدن ويسران المقطري وأبو اليمامة لمساءلتهم عن ما يحدث في عدن.

وأشا البجيري إلى هناك الكثير من "الأمنيين السريين في عدن توجههم الإمارات لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وحتى توزيع المخدرات".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات