تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

كاتب يمني يهاجم الإمارات بعد منعها دخول يمني عبر مطار دبي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 11:31 صباحاً ]

شن الكاتب علي البخيتي، هجوماً لاذعاً على دور الإمارات في اليمن، في أعقاب منع سلطاتها اليوتيوبر اليمني مازن السقاف من المرور من مطار دبي.

وتابع البخيتي في سلسلة تغريدات له على تويتر قائلاً: فهمت الآن لماذا طُردت الإمارات من سواحل إفريقيا؛ وسأتفهم كثيراً عندما تُطرد من اليمن؛ "يمنعون مرور اليمني من مطاراتهم ترانزيت حتى لساعة؛ ثم يقولون إنهم أتوا لقطع يد إيران؛ بئس القاطعين أنتم؛ بغبائكم لن تقطعوا ذيل بعير".

وكان السلطات الإماراتية أعادت الشاب اليمني، مازن السقاف، من مطار دبي، بحجة أن يمني، ومنعه من المشاركة في مسابقة دولية بهذا الخصوص في دبي.

وقبله رفضت السلطات الإماراتية دخول الفنان والعازف اليمني، محمد الهجري أراضيها؛ للمشاركة في مسابقة العزف الدولية في الفجيرة.

وتكشف هذه الممارسات الإماراتية عن الدور الخبيث الذي تلعبه أبو ظبي في اليمن، ففي الوقت الذي تدعي دعم اليمن، تعمل بشكل متواصل على دعم تقسيم البلاد، والاستحواذ على ثرواتها، واستباحة الأرض اليمنية، فيما ترفض دخول اليمنيين أراضيها.  
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات