القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف: ما يجري في "المهرة" انقلاب كامل الأركان على الشرعية ومؤسساتها


الناشط الاعلامي ، أحمد بلحاف

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 21 أبريل, 2019 - 12:59 صباحاً ]

وصف الناشط والإعلامي المهري، أحمد بلحاف، ما يقوم به التحالف السعودي الإماراتي، في محافظة المهرة، شرقي اليمن، بأنه "انقلاب كامل الأركان على الشرعية ومؤسساتها".

وأوضح بلحاف، في منشور له على صفحته بوسائل التواصل الإجتماعي، أن " التحالف السعودي الإماراتي، أصبح  خنجرا مسموما، يوجه طعنات الغدر في ظهر الشرعية، يوما بعد أخر، دون أي رحمة أو لطف".

وأشار إلى أن طعنات التحالف السعودي الإماراتي، باتت تنقل البلاد، بما فيها الشرعية، من معاناة إلى أخرى، متجاوزا الشرعية، التي رأت فيه النجدة والنصرة، من أجل عودة الدولة.
  
وأكد بلحاف، أن "ما نراه في محافظة المهرة، لا نجده غير انقلاب مكتمل الأركان، على الشرعية ومؤسساتها، يقوده ضباط سعوديين مع أدواتهم الخبيثة". حسب وصفه.

وأضاف بلحاف، أن "الصورة أصبحت واضحه جداً، بعد أن فتحت الأباتشي السعودي نيرانها على قوات الأمن والشرطة في نقطة لبيّب، المدخل الغربي لمحافظة المهرة، لأجل تمكين المليشيات، وتأمين مرورهم إلى داخل المحافظة".
 



مشاركة الخبر:

تعليقات