وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبيلة كلشات في المهرة ترفض دعوة راجح باكريت.. بيان


بيان قبيلة كلشات قال إن دعوة باكريت لا تمثل الا الأشخاص الذين وجهوها

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 20 أبريل, 2019 - 05:46 مساءً ]

نفت قبيلة كلشات في محافظة المهرة، اليوم السبت، دعوة وُجهت لمحافظ المحافظة راجح باكريت إلى مأدبة غداء.

وقال بيان للقبيلة إن وجهاء ومشائخ كلشات تفاجؤوا بما أقدم عليه أفرادا محسوبين على القبيلة وتربطهم مصالح شخصية مع باكريت على اصدار دعوة لراجح باكريت باسم قبيلة كلشات، دون الرجوع إلى وجهاء ومشائخ القبيلة.

وأضاف البيان -الذي تلقى المهرة بوست نسخة منه- أن هذه الدعوة لا تمثل أبناء قبيلة كلشات وإنما تمثل الأشخاص الذين وجهوها.

وأوضح البيان أن قبيلة كلشات لها موقف من باكريت منذ اتخاذه اجراءات تعسفية بحق ابن القبيلة بدر كلشات وكيل محافظة الشباب لشؤون المهرة وتشويه سمعته ومنعه من دخول ديوان المحافظة، على خلفية انتقاده لممارسات دول  التحالف، والحديث عن الأخطاء والتجاوزات التي تحصل في محافظة المهرة، من قبل التحالف السعودي الاماراتي في المحافظة.

وأشار بيان قبيلة كلشات إلى رفض القبيلة لهذه الدعوة وأي دعوات مشابهة دون الرجوع إلى وجهاء القبيلة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات