مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختطاف قائد نقطة "اللبيب" بعد إصابته من قبل مليشيات سعودية في "المهرة"


قوات سعودية في المهرة شرقي اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 19 أبريل, 2019 - 12:17 صباحاً ]

اختطفت المليشيات التابعة للإحتلال السعودي، قائدا عسكريا في محافظة المهرة شرقي اليمن، بعد إصابته في الهجوم الذي شنته المليشيا، على إحدى النقاط التابعة لشرطة المحافظة.

وأكدت مصادر محلية لــ"المهرة بوست"، "إختطاف قائد نقطة اللبيب، سالم حميد بخيت، بعد إصابته، أثناء تصديه لهجوم شنته مليشيات الإحتلال السعودي، على النقطة الواقعة في مديرية شحن بمحافظة المهرة، واقتياده إلى جهة مجهولة".

وجاء اختطاف قائد النقطة، بعد تصديه، مع أفراد النقطة، مساء أمس الأول الثلاثاء، لمحاولة دخول مليشيات تابعة للسعودية، ومعها أسلحة ومعدات عسكرية ثقيلة ومدرعات، للمحافظة، وذلك في إطار المساعي السعودية الرامية للإحتلال المحافظة.

جدير بالذكر أن طائرات الإحتلال السعودي، كانت قد قصفت، مساء الخميس، بعدة غارات جوية، نقطة اللبيب، التي تصدت للمليشيات السعودية، ورفضت دخولها المحافظة؛ وذلك تنفيذا لطلب "راجح باكريت"، الذي هدد معتصمي المحافظة باستخدام الطيران، للعدول عن مطالبهم، الرافضة لتواجد الاحتلال السعودي في أراضيهم.

وكانت مصادر محلية قد أكدت لــ"المهرة بوست"، أن السعودية تسعى عن طريق عملائها في المحافظة، بإزالة النقاط العسكرية التابعة لمؤسسات الدولة، وإحلال مليشيات تابعة لها، بديلة عنها، وذلك في إطار محاولتها الرامية لإحتلال المحافظة، وفرض سيطرتها الكاملة عليها، عسكريا وأمنيا.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات