الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختطاف قائد نقطة "اللبيب" بعد إصابته من قبل مليشيات سعودية في "المهرة"


قوات سعودية في المهرة شرقي اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 19 أبريل, 2019 - 12:17 صباحاً ]

اختطفت المليشيات التابعة للإحتلال السعودي، قائدا عسكريا في محافظة المهرة شرقي اليمن، بعد إصابته في الهجوم الذي شنته المليشيا، على إحدى النقاط التابعة لشرطة المحافظة.

وأكدت مصادر محلية لــ"المهرة بوست"، "إختطاف قائد نقطة اللبيب، سالم حميد بخيت، بعد إصابته، أثناء تصديه لهجوم شنته مليشيات الإحتلال السعودي، على النقطة الواقعة في مديرية شحن بمحافظة المهرة، واقتياده إلى جهة مجهولة".

وجاء اختطاف قائد النقطة، بعد تصديه، مع أفراد النقطة، مساء أمس الأول الثلاثاء، لمحاولة دخول مليشيات تابعة للسعودية، ومعها أسلحة ومعدات عسكرية ثقيلة ومدرعات، للمحافظة، وذلك في إطار المساعي السعودية الرامية للإحتلال المحافظة.

جدير بالذكر أن طائرات الإحتلال السعودي، كانت قد قصفت، مساء الخميس، بعدة غارات جوية، نقطة اللبيب، التي تصدت للمليشيات السعودية، ورفضت دخولها المحافظة؛ وذلك تنفيذا لطلب "راجح باكريت"، الذي هدد معتصمي المحافظة باستخدام الطيران، للعدول عن مطالبهم، الرافضة لتواجد الاحتلال السعودي في أراضيهم.

وكانت مصادر محلية قد أكدت لــ"المهرة بوست"، أن السعودية تسعى عن طريق عملائها في المحافظة، بإزالة النقاط العسكرية التابعة لمؤسسات الدولة، وإحلال مليشيات تابعة لها، بديلة عنها، وذلك في إطار محاولتها الرامية لإحتلال المحافظة، وفرض سيطرتها الكاملة عليها، عسكريا وأمنيا.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات