ليفربول يهزم نوتينغهام فورست بهدف قاتل في الرمق الأخير      الشركة المشغلة للناقلة رويبمار: ليس لدينا علم عن غرق السفينة     اشتباكات بين عناصر للحزام الأمني ومسلحين محليين في الضالع     المهرة.. انطلاق دورة تدريبية للعاملين بجمعية الصم والبكم بدعم السلطان محمد آل عفرار     جماعة الحوثي تقول إنها حريصة على أمن وسلامة الكابلات البحرية في المياه اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن تسيير جسرًا جويًا إنسانيًا لمكافحة الطوارئ الصحية في اليمن     منظمة بيئية تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة بشان السفينة "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر     أكثر من 100 ألف فلسطيني بين شهيد ومصاب منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة     تقرير أممي يتوقع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن     هيئة بريطانية تتحدث عن هجوم جديد على سفينة غرب المخا     الحكومة اليمنية تعلن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" بعد 13 يوما من إصابتها بهجوم حوثي     الكابلات البحرية بخطر: خوف على البيانات العالمية بسبب حرب البحر الأحمر     سقطرى.. حريق في غابات لأشجار دم الأخوين في دكسم     زلزال بقوة 5.9 درجة في بحر العرب قبالة سواحل سقطرى     برلماني: تحالف الازدهار وراءه أطماع وأهداف استعمارية وخطط استراتيجية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختطاف قائد نقطة "اللبيب" بعد إصابته من قبل مليشيات سعودية في "المهرة"


قوات سعودية في المهرة شرقي اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 19 أبريل, 2019 - 12:17 صباحاً ]

اختطفت المليشيات التابعة للإحتلال السعودي، قائدا عسكريا في محافظة المهرة شرقي اليمن، بعد إصابته في الهجوم الذي شنته المليشيا، على إحدى النقاط التابعة لشرطة المحافظة.

وأكدت مصادر محلية لــ"المهرة بوست"، "إختطاف قائد نقطة اللبيب، سالم حميد بخيت، بعد إصابته، أثناء تصديه لهجوم شنته مليشيات الإحتلال السعودي، على النقطة الواقعة في مديرية شحن بمحافظة المهرة، واقتياده إلى جهة مجهولة".

وجاء اختطاف قائد النقطة، بعد تصديه، مع أفراد النقطة، مساء أمس الأول الثلاثاء، لمحاولة دخول مليشيات تابعة للسعودية، ومعها أسلحة ومعدات عسكرية ثقيلة ومدرعات، للمحافظة، وذلك في إطار المساعي السعودية الرامية للإحتلال المحافظة.

جدير بالذكر أن طائرات الإحتلال السعودي، كانت قد قصفت، مساء الخميس، بعدة غارات جوية، نقطة اللبيب، التي تصدت للمليشيات السعودية، ورفضت دخولها المحافظة؛ وذلك تنفيذا لطلب "راجح باكريت"، الذي هدد معتصمي المحافظة باستخدام الطيران، للعدول عن مطالبهم، الرافضة لتواجد الاحتلال السعودي في أراضيهم.

وكانت مصادر محلية قد أكدت لــ"المهرة بوست"، أن السعودية تسعى عن طريق عملائها في المحافظة، بإزالة النقاط العسكرية التابعة لمؤسسات الدولة، وإحلال مليشيات تابعة لها، بديلة عنها، وذلك في إطار محاولتها الرامية لإحتلال المحافظة، وفرض سيطرتها الكاملة عليها، عسكريا وأمنيا.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات