مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الطيران السعودي يقصف نقطة تابعة للشرطة في محافظة المهرة (تفاصيل)


طائرات سعودية - أرشيف

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 أبريل, 2019 - 09:43 مساءً ]

شن الطيران السعودي، مساء اليوم الخميس، عدة غارات جوية على نقطة تابعة للشرطة، في محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"، إن الطيران السعودي شن عدة غارات على نقطة اللبيب التابعة لشرطة محافظة المهرة، وذلك بعد يوم على قيام أفراد النقطة بمنع دخول عدد من المليشيات التابعة للسعودية، والمدججين بالأسلحة، والمدرعات إلى المحافظة".

وأكدت المصادر أن هذا القصف السعودي للنقطة العسكرية جاء بناء على طلب المحافظ التابع للسعودية، راجح باكريت، والذي سبق وأن هدد معتصمي المحافظة باستخدام الطيران لتفريق اعتصاماتهم السلمية المطالبة برحيله، ورحيل القوات السعودية والإماراتية من المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن هذا القصف السعودي يأتي في إطار محاولات المملكة الرامية لإزالة النقاط التابعة لمؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والتي تعمل بشكل رسمي، وإحلال مليشيات موالية لها بديلة عنها، وهو ما رفضه أبناء المحافظة، بشكل قاطع.

وبحسب المصادر فقد أدى القصف السعودي للنقطة العسكرية في محافظة المهرة، إلى إحداث الخوف والهلع في نفوس الأطفال والنساء، وذلك في مسلسل جديد من الجرائم السعودية التي ترتكبها في المحافظة منذ أكثر من عام ونصف.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات