الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الطيران السعودي يقصف نقطة تابعة للشرطة في محافظة المهرة (تفاصيل)


طائرات سعودية - أرشيف

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 أبريل, 2019 - 09:43 مساءً ]

شن الطيران السعودي، مساء اليوم الخميس، عدة غارات جوية على نقطة تابعة للشرطة، في محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"، إن الطيران السعودي شن عدة غارات على نقطة اللبيب التابعة لشرطة محافظة المهرة، وذلك بعد يوم على قيام أفراد النقطة بمنع دخول عدد من المليشيات التابعة للسعودية، والمدججين بالأسلحة، والمدرعات إلى المحافظة".

وأكدت المصادر أن هذا القصف السعودي للنقطة العسكرية جاء بناء على طلب المحافظ التابع للسعودية، راجح باكريت، والذي سبق وأن هدد معتصمي المحافظة باستخدام الطيران لتفريق اعتصاماتهم السلمية المطالبة برحيله، ورحيل القوات السعودية والإماراتية من المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن هذا القصف السعودي يأتي في إطار محاولات المملكة الرامية لإزالة النقاط التابعة لمؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والتي تعمل بشكل رسمي، وإحلال مليشيات موالية لها بديلة عنها، وهو ما رفضه أبناء المحافظة، بشكل قاطع.

وبحسب المصادر فقد أدى القصف السعودي للنقطة العسكرية في محافظة المهرة، إلى إحداث الخوف والهلع في نفوس الأطفال والنساء، وذلك في مسلسل جديد من الجرائم السعودية التي ترتكبها في المحافظة منذ أكثر من عام ونصف.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات