حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الطيران السعودي يقصف نقطة تابعة للشرطة في محافظة المهرة (تفاصيل)


طائرات سعودية - أرشيف

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 أبريل, 2019 - 09:43 مساءً ]

شن الطيران السعودي، مساء اليوم الخميس، عدة غارات جوية على نقطة تابعة للشرطة، في محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"، إن الطيران السعودي شن عدة غارات على نقطة اللبيب التابعة لشرطة محافظة المهرة، وذلك بعد يوم على قيام أفراد النقطة بمنع دخول عدد من المليشيات التابعة للسعودية، والمدججين بالأسلحة، والمدرعات إلى المحافظة".

وأكدت المصادر أن هذا القصف السعودي للنقطة العسكرية جاء بناء على طلب المحافظ التابع للسعودية، راجح باكريت، والذي سبق وأن هدد معتصمي المحافظة باستخدام الطيران لتفريق اعتصاماتهم السلمية المطالبة برحيله، ورحيل القوات السعودية والإماراتية من المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن هذا القصف السعودي يأتي في إطار محاولات المملكة الرامية لإزالة النقاط التابعة لمؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والتي تعمل بشكل رسمي، وإحلال مليشيات موالية لها بديلة عنها، وهو ما رفضه أبناء المحافظة، بشكل قاطع.

وبحسب المصادر فقد أدى القصف السعودي للنقطة العسكرية في محافظة المهرة، إلى إحداث الخوف والهلع في نفوس الأطفال والنساء، وذلك في مسلسل جديد من الجرائم السعودية التي ترتكبها في المحافظة منذ أكثر من عام ونصف.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات