الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطة يمنية: إفتتاح مركز الأطراف الصناعية للجرحى اليمنيين بُعمان قريبا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 18 أبريل, 2019 - 02:57 صباحاً ]

أكدت الناشطة اليمنية، حياة الذبحاني، أن مركز الأطراف الصناعية، لجرحى مدينة تعز، سيتم إفتتاحه قريبا، في مدينة صلالة، بسلطنة عمان.

وثمنت الذبحاني، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، الدور الكبير "لسلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد". مؤكدة أن الشعب اليمني،  "لن ينسى ماقدمتموه لجرحى مدينة تعز، والتاريخ يكتب".

وأشارت إلى أنه "قريبا سيتم إفتتاح مركز للأطراف الصناعية في مدينة صلاله العمانية..".

وأكدت "أن الجميع يدرك حجم المؤامرة الفاشلة". في اشارة إلى المؤامرات التي تنسجها دول التحالف السعودي الإماراتي لإفشال مشروع علاج الجرحى، في مدينة صلالة العمانية.

وردا على مقطع فيديو تم تداوله بمزاعم، أن الشرطة العمانية قامت بالاعتداء على مواطن يمني، تحت مزاعم ارتدائه العسيب والجنبية، قالت حياة الذبحاني، "لن نقع في فخ المؤامرة".

وأوضحت الذبحاني، أن "هذة عمان التي فتحت لنا ذراعيها، واحتضنتنا كأم رؤوم، حين أدار العالم لنا ظهره، وفتحت لجرحى مدينة تعز مستشفياتها ومنتزهاتها وفنادقها وطائراتها، وقدمت كل جميل وحفرت في قلوبنا جميلا لن ينسى."

وأضافت: "هي السلطنة وشعبها العظيم، الذي قدم كل جميل لكل اليمنين المقيمين في أرضها". مشيرة إلى أن "هذة عمان التي تعطيك هديتها حين الرحيل، اللبس التقليدي، والزي العماني والشال والحلوى العمانية".
 
وأختتمت حديثها بالتأكيد، أن مروجي مثل هذه الشائعات "لن يفلحوا في شق الصف مطلقا، رغم كل المؤامرات".. حسب وصفها.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات