مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين     هيئة بريطانية تعلن سقوط خمسة صواريخ بالقرب من سفينة تجارية شمال غربي الحديدة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة     سنتكوم تعلن تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه البحر الأحمر     غزة.. المقاومة تنفذ 6 عمليات برفح ونتساريم والاحتلال يقصف مناطق بالقطاع     مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكونا للدفاع عن حقوق الجزيرة.. هذه أبرز مطالبهم    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطة يمنية: إفتتاح مركز الأطراف الصناعية للجرحى اليمنيين بُعمان قريبا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 18 أبريل, 2019 - 02:57 صباحاً ]

أكدت الناشطة اليمنية، حياة الذبحاني، أن مركز الأطراف الصناعية، لجرحى مدينة تعز، سيتم إفتتاحه قريبا، في مدينة صلالة، بسلطنة عمان.

وثمنت الذبحاني، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، الدور الكبير "لسلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد". مؤكدة أن الشعب اليمني،  "لن ينسى ماقدمتموه لجرحى مدينة تعز، والتاريخ يكتب".

وأشارت إلى أنه "قريبا سيتم إفتتاح مركز للأطراف الصناعية في مدينة صلاله العمانية..".

وأكدت "أن الجميع يدرك حجم المؤامرة الفاشلة". في اشارة إلى المؤامرات التي تنسجها دول التحالف السعودي الإماراتي لإفشال مشروع علاج الجرحى، في مدينة صلالة العمانية.

وردا على مقطع فيديو تم تداوله بمزاعم، أن الشرطة العمانية قامت بالاعتداء على مواطن يمني، تحت مزاعم ارتدائه العسيب والجنبية، قالت حياة الذبحاني، "لن نقع في فخ المؤامرة".

وأوضحت الذبحاني، أن "هذة عمان التي فتحت لنا ذراعيها، واحتضنتنا كأم رؤوم، حين أدار العالم لنا ظهره، وفتحت لجرحى مدينة تعز مستشفياتها ومنتزهاتها وفنادقها وطائراتها، وقدمت كل جميل وحفرت في قلوبنا جميلا لن ينسى."

وأضافت: "هي السلطنة وشعبها العظيم، الذي قدم كل جميل لكل اليمنين المقيمين في أرضها". مشيرة إلى أن "هذة عمان التي تعطيك هديتها حين الرحيل، اللبس التقليدي، والزي العماني والشال والحلوى العمانية".
 
وأختتمت حديثها بالتأكيد، أن مروجي مثل هذه الشائعات "لن يفلحوا في شق الصف مطلقا، رغم كل المؤامرات".. حسب وصفها.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات