مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شيخ قبلي يكشف تفاصيل حادثة "اللبيب" ويعتبر "باكريت" رجل عصابات


صموده مع عدد من قبائل المحافظة في وقت سابق

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 17 أبريل, 2019 - 08:41 صباحاً ]

كشف الشيخ القبلي "محمد بركات صموده"، تفاصيل الاشتباكات التي جرت بين الأجهزة الأمنية الرسمية وميليشيات "راجح باكريت" في مركز اللبيب التابع لمديرية شحن.

وقال "صموده" في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن "راجح باكريت" وميليشيات اشتبكوا مع النقطة الأمنية، أثناء عودتهم من محافظة حضرموت بموكب كبير يضم حوالي 300سيارة.

وقال الشيخ "صموده" أن أفراد النقطة حاولوا إيقاف الموكب إلا أنه سرعان ما التفت المليشيات لمحاصرة النقطة الأمنية ومهاجمتها وإطلاق النار عليهم  و أصيب أحد أفراد النقطة الأمنية على إثر هذا الاشتباك.

واستغرب "صموده" للأسلوب الميليشياوي الذي تعامل فيه "باكريت" مع النقطة الأمنية، مشيرا إلى أنه من المفترض أن يتفقد النقاط الأمنية ويشيد باليقظة الأمنية التي يتعامل بها الجنود لا أن يهاجمهم.

وأكد أن ذلك هو ما دفع أبناء المحافظة منذُ أشهر لاعتبار الرجل غير محافظ بل قائد عصابات.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات