وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > منوعات

فيلم "10أيام قبل الزفة" في جامعة هارفارد بأمريكا


الفيلم عُرض في الأمم المتحدة وأعرق الجامعات الأمريكية والعالم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 16 أبريل, 2019 - 05:15 مساءً ]

نظم طاقم فيلم "10 أيام قبل الزفة" عرضهم السادس أمس الاثنين في جامعة هارفرد العريقة بأمريكا بحضور مخرجه عمرو جمال.

وتم عرض فيلم "10 ايام قبل الزفة" لمجموعة من المختصين في الدراسات السينمائية ودراسات الشرق الأوسط، ودار بعد عرض الفيلم نقاشا تفصيليا مع الحاضرين حول الفيلم وظروف تصويره.

وناقش الجمهور مع المخرج عمرو جمال كل ما يتعلق بالتوثيق المرئي للحياة الاجتماعية الذي قدمه الفيلم عن هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلد.

واستمرت ندوة الفلم قرابة الساعة في نقاش ثري واكاديمي ممتع مع الجمهور والمختصين .

ويعد عرض جامعة هارفارد هو السادس ضمن سلسلة عروض للفيلم في الأمم المتحدة وأعرق الجامعات الأمريكية والعالم.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات