تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > منوعات

فيلم "10أيام قبل الزفة" في جامعة هارفارد بأمريكا


الفيلم عُرض في الأمم المتحدة وأعرق الجامعات الأمريكية والعالم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 16 أبريل, 2019 - 05:15 مساءً ]

نظم طاقم فيلم "10 أيام قبل الزفة" عرضهم السادس أمس الاثنين في جامعة هارفرد العريقة بأمريكا بحضور مخرجه عمرو جمال.

وتم عرض فيلم "10 ايام قبل الزفة" لمجموعة من المختصين في الدراسات السينمائية ودراسات الشرق الأوسط، ودار بعد عرض الفيلم نقاشا تفصيليا مع الحاضرين حول الفيلم وظروف تصويره.

وناقش الجمهور مع المخرج عمرو جمال كل ما يتعلق بالتوثيق المرئي للحياة الاجتماعية الذي قدمه الفيلم عن هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلد.

واستمرت ندوة الفلم قرابة الساعة في نقاش ثري واكاديمي ممتع مع الجمهور والمختصين .

ويعد عرض جامعة هارفارد هو السادس ضمن سلسلة عروض للفيلم في الأمم المتحدة وأعرق الجامعات الأمريكية والعالم.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات