عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجلس النواب ينهي جلساته إلى ما بعد رمضان ويصدر بيانا ختاميا..


مجلس النواب ينهي جلساته حتى انتهاء اجازة رمضان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 16 أبريل, 2019 - 04:14 مساءً ]

أنهى مجلس النواب اليمني اليوم الثلاثاء جلسات انعقاده غير الإعتيادية في مدينة سيئون بحضرموت إلى ما بعد إجازة عيد الفطر.

وأصدر المجلس في ختام جلساته بياناً ختاميا ًدعا فيه الشعب اليمني إلى التصدي لانقلاب جماعة الحوثي، موضحا أن اجراءات الجماعة التي قامت بها منذ الانقلاب تعد بحكم العدم.

وأدان بيان مجلس النواب ممارسات جماعة الحوثي وتكريسها المذهبية، مطالبا المجتمع الدولي بدعم الشرعية وإلزام جماعة الحوثي بتنفيذ اتفاق الحديدة دون مماطلة.

وأكد البيان في ذات الوقت على المرجعيات الثلاث كمرجعية حل للتفاوض السياسي بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي.

وكان المجلس قد عقد أولى جلساته غير الاعتيادية يوم السبت الماضي بحضور الرئيس هادي، وقام باختيار هيئة رئاسة جديدة ، كما أقر موازنة الدولة المقدمة من الحكومة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات