أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجلس النواب يقر عقد جلساته بصورة دائمة وغريفيث يحضر جلسة الغد ..


تشكيل لجنة برلمانية لتقصي الحقائق بشأن اختلالات مالية في البنك المركزي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 03:38 مساءً ]

واصل مجلس النواب أعماله اليوم الاثنين لليوم الثالث على التوالي، في مدينة سيئون بوادي حضرموت، شرقي البلاد.

و أقر مجلس النواب برئاسة سلطان البركاني عقد جلساته بصورة دائمة، وتشكيل لجنة برلمانية لتقصي الحقائق بشأن التقرير الصادر من البنك المركزي اليمني والذي أورد جملة من الاختلالات المالية، وكلف اللجنة برفع تقرير بشأن ذلك الى المجلس.

وأوصى الحكومة بتنفيذ مشروع توليد الطاقة الكهربائية لمحافظة حضرموت الوادي والصحراء بوقود الغاز.

وطالب النواب في جلسة اليوم التي "حددت لمناقشة القضايا العامة بضرورة الوقوف أمام مجمل القضايا الهامة والمستعجلة منها مرتبات الجيش، و ضرورة أن تعمل الحكومة على عملية انتظام المرتبات بهذه المؤسسة التي تدافع عن الوطن والمواطن و حل كافة مشاكل الشهداء والجرحى و البت فيها بشكل نهائي".

وأكدوا على معالجة قضايا التعيينات والتوظيف العشوائي سواء في السلك الدبلوماسي او مؤسسات الدولة الأخرى والعمل على إعادة إصدار الجوازات في المحافظات المحررة التي تعاني حتى الان من توقفها.

إلى ذلك، قالت مصادر في هيئة رئاسة مجلس النواب أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث سيصل يوم غدا الثلاثاء إلى مدينة سيئون بحضرموت.

وبحسب المصادر فإن المبعوث الأممي سيلقتي أعضاء مجلس النواب وسيبحث معهم آخر التطورات في الشان السياسي والعسكري في البلاد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات