الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد أربعة أشهر من توقيعه..غريفيث يقر بتأخير تنفيذ اتفاق ستوكهولم

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 11:44 صباحاً ]

اعترف المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفثس، بتأخير تنفيذ اتفاق ستوكهولم الذي نص على وقف إطلاق النار في اليمن، وإعادة الانتشار العسكري في محافظة الحديدة
غرب اليمن.

وفي رسالة وجههاغريفيثس إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، أكد على أن الأمم المتحدة مازالت تتعامل بكل جدية لتذليل أية تحديات قد تحول دون التقدم في تنفيذ اتفاق ستوكهولم.

وبعد قرابة أربعة أشهر من توقيع الاتفاق، نوه المبعوث الأممي إلى أن الأمم المتحدة ماضية قدماً في التمسك بالتزامها نحو الاستمرار بالعمل مع الحكومة اليمنية التي تمثل شريكا رئيسياً في وقف الحرب وتحقيق التسوية السياسية الشاملة.

وتضمنت رسالة غريفيث تهانيه للرئيس، وأعضاء مجلس النواب بمناسبة انعقاد البرلمان في سيئون، مضيفاً أن الأمم المتحدة ملتزمة بالعمل مع الحكومة اليمنية لإعادة الأمن والاستقرار لليمن.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات