المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعلن إسقاط طائرة مُسيرة وصد هجومين للحوثيين في الضالع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 10:12 صباحاً ]

أسقط الجيش الحكومي طائرة مُسيرة لجماعة الحوثي الانقلابية في محافظة الضالع وسط اليمن.

وأكد المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية لجبهة مريس على حسابه في  "فيسبوك"، أن الجيش الوطني أسقط طائرة حوثية مُسيرة أثناء تحليقها في سماء المحور الشرقي من مريس في مديرية قعطبة شمال الضالع".

يأتي ذلك بالتزامن مع هجومين متتاليين للحوثيين في المحورين الشرقي والغربي لجبهة مريس.

كما أعلن الجيش،الأحد، صد هجوم للحوثيين شمال وغرب جبهة حمك غربي مديرية قعطبة في محافظة الضالع، ومقتل 25 وإصابة 20 من الحوثيين أثناء المواجهات.

وتواصل السعودية والإمارات حربهما في اليمن ضمن التحالف العربي منذ 26 آذار/مارس 2015، لدعم الحكومة الشرعية، ما جعل اليمن تعاني  أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات