المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > أخبار اليمن

كاريكاتير للمهرة بوست يكشف العلاقة بين السعودية والشرعية والانتقالي

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 09:39 صباحاً ]

نجحت الشرعية في عقد جلسة للبرلمان اليمني في سيئون بعيداً عن تدخلات الإمارات التي عرقلت انعقاد المجلس في العاصمة المؤقتة عدن، وحاولت الدفع باحتجاجات في سئيون.

وبعد أن أغفل الرئيس هادي في خطابه أمام المجلس الإمارات، أثار موقف السعودية من المجلس الانتقالي الجنوبي غضباً عند الأصوات المنادية بالانفصال، خاصة بعد أن حجمت المملكة التهديدات التي كانت تسعى لعرقلة انعقاد المجلس، وتحويل الأنظار إلى المجلس الانتقالي الجنوبي.

الكاريكاتير يشير إلى العلاقة بين الشرعية والسعودية وعدم تجاوب الأخيرة تجاه مطالب الانتقالي الجنوبي، عقب تصريحات للسفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر على هامش جلسة مجلس النواب، الذي قلل من أهمية "القضية الجنوبية"، وأكد حلها في مؤتمر الحوار الوطني
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات