أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

أطقم حوثية تداهم قرى بني سعيد في كشر بحجة

المهرة بوست -
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 09:09 صباحاً ]

نقلت مصادر صحافية أن أطقم وآليات عسكرية تابعة للحوثيين داهمت قرى بني سعيد بمديرية كشر محافظة حجة، شمال غرب اليمن، واعتقلت عددا من المواطنين.

وبحسب المصادر فإن اشتباكات اندلعت بين الحوثيين ومواطنيين مساء السبت، على خلفية رفض بعض المواطنيين محاولات الحوثيين تحشيد أبناء المنطقة والدفع بهم للجبهات.

وشن المسلحون الحوثيون عدة مداهمات لقرى بني سعيد، واختطفوا عددا من المواطنين، خلال الأسبوع الماضي وفق الناشط عامر السعيدي، المنتمي إلى قرية بني سعيد.

وكان السعيدي أكد في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك، أن الحوثيين اختطفوا عمه وتسعة من وجهاء ومشائخ المنطقة، إلى جانب عشرات المعتقلين من أبناء حجور في كشر في وقت سابق.

وشهدت مديرية كشر خلال الشهر الماضي، مواجهات عنيفة بين مسلحي جماعة الحوثيين ومسلحين قبليين، انتهت بسيطرة الأولى على مناطق المديرية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات