المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > أخبار اليمن

أطقم حوثية تداهم قرى بني سعيد في كشر بحجة

المهرة بوست -
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 09:09 صباحاً ]

نقلت مصادر صحافية أن أطقم وآليات عسكرية تابعة للحوثيين داهمت قرى بني سعيد بمديرية كشر محافظة حجة، شمال غرب اليمن، واعتقلت عددا من المواطنين.

وبحسب المصادر فإن اشتباكات اندلعت بين الحوثيين ومواطنيين مساء السبت، على خلفية رفض بعض المواطنيين محاولات الحوثيين تحشيد أبناء المنطقة والدفع بهم للجبهات.

وشن المسلحون الحوثيون عدة مداهمات لقرى بني سعيد، واختطفوا عددا من المواطنين، خلال الأسبوع الماضي وفق الناشط عامر السعيدي، المنتمي إلى قرية بني سعيد.

وكان السعيدي أكد في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك، أن الحوثيين اختطفوا عمه وتسعة من وجهاء ومشائخ المنطقة، إلى جانب عشرات المعتقلين من أبناء حجور في كشر في وقت سابق.

وشهدت مديرية كشر خلال الشهر الماضي، مواجهات عنيفة بين مسلحي جماعة الحوثيين ومسلحين قبليين، انتهت بسيطرة الأولى على مناطق المديرية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات