تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن تفجيرات سريلانكا..     سيناتور امريكي يدعو لتجاوز فيتو ترمب بشأن اليمن( ترجمة –خاصة)     الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات السودانية تطرح استفتاء على "تويتر" حول سحب قواتها المشاركة في حرب اليمن


قوات سودانية-تويتر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 12:14 صباحاً ]

طرحت قوات الدعم السريع في السودان عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" مساء الأحد، استفتاء بشأن القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.

ووجهت سؤال الاستفتاء لرواد موقع "تويتر" قائلة: "هل أنت مع سحب القوات السودانية من اليمن"؟، مؤكدة في الوقت ذاته على ضرورة مشاركة الجميع.

ويشارك السودان، منذ مارس 2015، في التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية اليمنية ضد قوات الحوثيين.

وكان الجيش السوداني قد أعلن في يناير 2016، سقوط أول قتيل من جنوده في اليمن إثر حادث عرضي وقع أثناء أداء عمل إداري تمثل في إزالة وحرق أنقاض خارج مخيم للجنود السودانيين في عدن.

وأبدى السودان استعداده لإرسال ستة آلاف جندي، للمشاركة في عمليات "عاصفة الحزم" والمساهمة في استتباب الأمن في المدن التي حررتها قوات الحكومة بمساندة قوات التحالف العربي.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات