مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية تعلن عزمها صرف كافة رواتب الموظفين دون استثناء..


وزير المالية يؤكد توجه الحكومة لصرف رواتب كافة موظفي الدولة- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 10:35 مساءً ]

أعلنت الحكومة اليمنية أن الموازنة العامة للعام 2019 تتضمن صرف رواتب الجهاز الإداري للدولة بشكل كامل ودون استثناء.

جاء ذلك على لسان وزير الإدارة المحلية، رئيس وفد اليمن إلى صندوق النقد الدولي أحمد الفضلي، خلال اجتماع موسع له اليوم الأحد، مع مديرة صندوق النقد الدولي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا لجارد، في واشنطن.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، استعرض الفضلي، التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه البلاد خلال هذه الفترة الصعبة من تاريخ اليمن.

وطالب، في اجتماع موسع مع مديرة صندوق النقد الدولي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا لجارد، في واشنطن، بتطبيق مخرجات المساعده الفنيه المقدمة للبنك المركزي وبالتنسيق مع المانحين بصورة عاجلة.

وأوضح الوزير إلى أن الحكومة قدمت هذا الأسبوع مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2019 إلى مجلس النواب لاقرارها. 

وأكد أن الموازنة تتضمن الجهاز الإداري للدولة بشكل كامل ودون استثناء، كما أكد على توجه الحكومة لتقديم الخدمات وصرف المرتبات لجميع موظفي الدوله دون استثناء، لافتًا إلى أهمية دعم المانحين لصرف مرتبات المدنيين. 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات