الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية تعلن عزمها صرف كافة رواتب الموظفين دون استثناء..


وزير المالية يؤكد توجه الحكومة لصرف رواتب كافة موظفي الدولة- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 10:35 مساءً ]

أعلنت الحكومة اليمنية أن الموازنة العامة للعام 2019 تتضمن صرف رواتب الجهاز الإداري للدولة بشكل كامل ودون استثناء.

جاء ذلك على لسان وزير الإدارة المحلية، رئيس وفد اليمن إلى صندوق النقد الدولي أحمد الفضلي، خلال اجتماع موسع له اليوم الأحد، مع مديرة صندوق النقد الدولي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا لجارد، في واشنطن.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، استعرض الفضلي، التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه البلاد خلال هذه الفترة الصعبة من تاريخ اليمن.

وطالب، في اجتماع موسع مع مديرة صندوق النقد الدولي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا لجارد، في واشنطن، بتطبيق مخرجات المساعده الفنيه المقدمة للبنك المركزي وبالتنسيق مع المانحين بصورة عاجلة.

وأوضح الوزير إلى أن الحكومة قدمت هذا الأسبوع مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2019 إلى مجلس النواب لاقرارها. 

وأكد أن الموازنة تتضمن الجهاز الإداري للدولة بشكل كامل ودون استثناء، كما أكد على توجه الحكومة لتقديم الخدمات وصرف المرتبات لجميع موظفي الدوله دون استثناء، لافتًا إلى أهمية دعم المانحين لصرف مرتبات المدنيين. 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات