تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرئيس هادي يرفض مقابلة "راجح باكريت" عقب انعقاد البرلمان في سيئون


يتهم أبناء المهرة باكريت بالفساد المالي والعبث بأموال الدولة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 09:13 مساءً ]

كشفت مصادر مطلعه، اليوم الأحد، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، رفض لقاء محافظ المهرة "راجح باكريت"، خلال أثناء تواجده في جلسة البرلمان.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن "باكريت" حاول أن يلتقي بالرئيس هادي في مدينة سيئون لكن الأخير رفض ذلك.

وأكد المصدر أن المحافظ أصطحب معه مجموعه من أبناء المهرة بهدف مساعدته في إقناع الرئيس هادي ان ما يدور حول فسادة من عبث بالمال العام وشراء الولاءات غير صحيح.

ومنذُ توليه منصب المحافظة أواخر العام 2017 مارس "باكريت" أبشع أنواع الفساد في المحافظة، ويتهمه أبناء المهرة بالتلاعب بالمال العام منها صرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لمصلحته وحاشيته.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات