تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن تفجيرات سريلانكا..     سيناتور امريكي يدعو لتجاوز فيتو ترمب بشأن اليمن( ترجمة –خاصة)     الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرئيس هادي يرفض مقابلة "راجح باكريت" عقب انعقاد البرلمان في سيئون


يتهم أبناء المهرة باكريت بالفساد المالي والعبث بأموال الدولة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 09:13 مساءً ]

كشفت مصادر مطلعه، اليوم الأحد، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، رفض لقاء محافظ المهرة "راجح باكريت"، خلال أثناء تواجده في جلسة البرلمان.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن "باكريت" حاول أن يلتقي بالرئيس هادي في مدينة سيئون لكن الأخير رفض ذلك.

وأكد المصدر أن المحافظ أصطحب معه مجموعه من أبناء المهرة بهدف مساعدته في إقناع الرئيس هادي ان ما يدور حول فسادة من عبث بالمال العام وشراء الولاءات غير صحيح.

ومنذُ توليه منصب المحافظة أواخر العام 2017 مارس "باكريت" أبشع أنواع الفساد في المحافظة، ويتهمه أبناء المهرة بالتلاعب بالمال العام منها صرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لمصلحته وحاشيته.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات