أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرئيس هادي يرفض مقابلة "راجح باكريت" عقب انعقاد البرلمان في سيئون


يتهم أبناء المهرة باكريت بالفساد المالي والعبث بأموال الدولة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 09:13 مساءً ]

كشفت مصادر مطلعه، اليوم الأحد، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، رفض لقاء محافظ المهرة "راجح باكريت"، خلال أثناء تواجده في جلسة البرلمان.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن "باكريت" حاول أن يلتقي بالرئيس هادي في مدينة سيئون لكن الأخير رفض ذلك.

وأكد المصدر أن المحافظ أصطحب معه مجموعه من أبناء المهرة بهدف مساعدته في إقناع الرئيس هادي ان ما يدور حول فسادة من عبث بالمال العام وشراء الولاءات غير صحيح.

ومنذُ توليه منصب المحافظة أواخر العام 2017 مارس "باكريت" أبشع أنواع الفساد في المحافظة، ويتهمه أبناء المهرة بالتلاعب بالمال العام منها صرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لمصلحته وحاشيته.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات