السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرئيس هادي يرفض مقابلة "راجح باكريت" عقب انعقاد البرلمان في سيئون


يتهم أبناء المهرة باكريت بالفساد المالي والعبث بأموال الدولة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 09:13 مساءً ]

كشفت مصادر مطلعه، اليوم الأحد، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، رفض لقاء محافظ المهرة "راجح باكريت"، خلال أثناء تواجده في جلسة البرلمان.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن "باكريت" حاول أن يلتقي بالرئيس هادي في مدينة سيئون لكن الأخير رفض ذلك.

وأكد المصدر أن المحافظ أصطحب معه مجموعه من أبناء المهرة بهدف مساعدته في إقناع الرئيس هادي ان ما يدور حول فسادة من عبث بالمال العام وشراء الولاءات غير صحيح.

ومنذُ توليه منصب المحافظة أواخر العام 2017 مارس "باكريت" أبشع أنواع الفساد في المحافظة، ويتهمه أبناء المهرة بالتلاعب بالمال العام منها صرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لمصلحته وحاشيته.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات