تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن تفجيرات سريلانكا..     سيناتور امريكي يدعو لتجاوز فيتو ترمب بشأن اليمن( ترجمة –خاصة)     الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تزايد حدة الانتهاكات السعودية بحق المسافرين والتجار في منفذ شحن بالمهرة.. فيديو


تصاعد الانتهاكات السعودية بحق المسافرين والتجار في منفذ شحن بالمهرة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 14 أبريل, 2019 - 03:52 مساءً ]

تواصل القوات السعودية انتهاكاتها بحق المسافرين والتجار في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان في محافظة المهرة.

وقال شهود عيان لـ "المهرة بوست" إن حدة الانتهاكات السعودية تزايدات خلال الأسابيع الماضية في تعمد مضايقة وعرقلة التجار والبضائع والمسافرين في منفذ شحن.

وأضافت أن تلك الانتهاكات تأتي بمبرر التوقف لجهاز الفحص الذي تشرف عليه قوة سعودية داخل المنفذ والذي يتسبب في ازدحام خانق وتأخير دخول المسافرين والبضائع.

وتحاول السعودية منذ أشهر إدخال مجاميع مسلحة إلى منطقة شحن وتمرير شحنات دون تفتيش.

وكانت منطقة شحن قد شهدت اشتباكات الشهر الماضي بين قبائل مهرية وقوات سعودية بالقرب من منفذ شحن، عقب قيام القوات السعودية بمحاولة تأمين مرور شاحنات على متنها أشياء مجهولة دون إخضاعها للتفتيش والإطلاع على أوراقها الجمركية.

وتشهد المهرة ، منذ مطلع العام 2018، اعتصامات سلميّة تطالب بخروج القوات السعودية من المهرة، وتسليم منفذي شحن وصرفيت، وميناء نشطون، ومطار الغيضة الدولي، للقوات المحلية، والحفاظ على السيادة الوطنية.

لمشاهدة فيديو ازدحام المسافرين وشحنات التجار في منفذ شحن بسبب المضايقات السعودية اضغط هنا



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات