الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطون حوثيون: نجاة الوزير "طه المتوكل" من محاولة اغتيال بصنعاء


طه المتوكل

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 13 أبريل, 2019 - 09:05 مساءً ]

قال ناشطون حوثيون، إن ما يُسمى بوزير الصحة والسكان في حكومة الإنقاذ التابعة لهم، غير المعترف بها دوليا في صنعاء، طه المتوكل، نجا من محاولة إغتيال عصر اليوم السبت، جنوب غرب العاصمة صنعاء.

وأوضح ناشطون، إن المتوكل نجا من محاولة إغتيال، تعرض لها، بإطلاق صاروخ لو، أثناء مروره في منطقة فج عطان.

وبحسب مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"، فإن المتوكل تعرض لإصابات ورضوض خفيفة، كما أصيب مرافقيه بجروح وإصابات بعضها خطيرة".

وأوضحت المصادر "أن المتوكل كان في سيارة أخرى ولم يكن في سيارته التي يقودها، حيث تعرضت السيارة المدرع التي تعرضت للقصف للتدمير بشكل شبه كلي".

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة.

يشار إلى أن هذه الحادثة تأتي في ظل السيطرة الكاملة لجماعة الحوثي المسلحة على العاصمة صنعاء، والتي تحكم سيطرتها عليها منذ سبتمبر 2014، أمنيا وسياسيا وعسكريا.



مشاركة الخبر:

تعليقات