قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: مواطنون يشكون تزايد انطفاء الكهرباء في ظل فساد مستشرٍ لسلطة باكريت..


راجح باكريت إلى جانب السفير السعودي لدى اليمن

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 13 أبريل, 2019 - 08:19 مساءً ]

فيما يستمر فساد محافظ محافظة المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت، يشتكي أبناء المهرة من تزايد انقطاعات الكهرباء في كافة المديريات.

وعبّر مواطنون لـ "المهرة بوست" عن استياءهم البالغ من تقطع التيار الكهربائي المتزايد خصوصا مع اقتراب شهر رمضان وفي ظل فساد تمارسه إدارة باكريت ويشمل كافة جوانب حياة أبناء المهرة.

مصادر خاصة في السلطة المحلية بمحافظة المهرة قالت إن راجح باكريت يواصل عبثه بايرادات المحافظة، موضحة أن الصرف من ميزانية المحافظة تجاوزت نسبة الدخل اليومي وظهرت مؤشراتها على الواقع.

وأضافت المصادر أن من بين المؤشرات تأخر رواتب المتعاقدين و تراكم سندات الصرف بمختلف انواعها إلى درجة أن الواسطة والرشاوي لم تعد تجدي نفعاً.

وأوضحت أنه ولأول مرة على مستوى المحافظة تصل مدة صرف الاستحقاق إلى شهر وأكثر بل يتزاحم المواطنون في إدارة المالية وشركة النفط مطالبين بحقوقهم.

ويتهم محافظ المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت بالفساد والتلاعب بالمال العام وصرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي، لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لحساباته وحسابات المقربين منه.

وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي في المهرة، ومطالبة بإقالة راجح باكريت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات