المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: مواطنون يشكون تزايد انطفاء الكهرباء في ظل فساد مستشرٍ لسلطة باكريت..


راجح باكريت إلى جانب السفير السعودي لدى اليمن

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 13 أبريل, 2019 - 08:19 مساءً ]

فيما يستمر فساد محافظ محافظة المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت، يشتكي أبناء المهرة من تزايد انقطاعات الكهرباء في كافة المديريات.

وعبّر مواطنون لـ "المهرة بوست" عن استياءهم البالغ من تقطع التيار الكهربائي المتزايد خصوصا مع اقتراب شهر رمضان وفي ظل فساد تمارسه إدارة باكريت ويشمل كافة جوانب حياة أبناء المهرة.

مصادر خاصة في السلطة المحلية بمحافظة المهرة قالت إن راجح باكريت يواصل عبثه بايرادات المحافظة، موضحة أن الصرف من ميزانية المحافظة تجاوزت نسبة الدخل اليومي وظهرت مؤشراتها على الواقع.

وأضافت المصادر أن من بين المؤشرات تأخر رواتب المتعاقدين و تراكم سندات الصرف بمختلف انواعها إلى درجة أن الواسطة والرشاوي لم تعد تجدي نفعاً.

وأوضحت أنه ولأول مرة على مستوى المحافظة تصل مدة صرف الاستحقاق إلى شهر وأكثر بل يتزاحم المواطنون في إدارة المالية وشركة النفط مطالبين بحقوقهم.

ويتهم محافظ المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت بالفساد والتلاعب بالمال العام وصرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي، لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لحساباته وحسابات المقربين منه.

وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي في المهرة، ومطالبة بإقالة راجح باكريت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات