مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات أمنية تعتقل رئيس "الانتقالي الجنوبي" في سيئون


قوات أمنية تعتقل طاهر عباد القيادي في "الانتقالي" بسيئون

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 12 أبريل, 2019 - 04:24 مساءً ]

أفادت مصادر أن قوات أمنية ألقت القبض على اليوم الجمعة، على رئيس القيادة المحلية لما يسمى "المجلس الإنتقالي الجنوبي" في سيئون طاهر عباد.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن قوات تابعة للمنطقة العسكرية الأولى ألقت القبض على عباد بالقرب من سوق قات في مدينة سيئون ظهر اليوم الجمعة.

وأضافت أن اعتقاله جاء على خلفية تحريضه ومشاركته في تظاهرات رافضة لانعقاد جلسة مجلس النواب في سيئون، والمزمع انطلاقها يوم غد السبت.

وأشارت المصادر إلى أن هناك أنباء متضاربة بشأن اطلاق سراح عباد بعد ساعات من اعتقاله، ولم يتسنى لـ "المهرة بوست" التأكد من صحة المعلومات.

وكان قد وصل رئيس الوزراء معين عبدالملك في وقت سابق من اليوم الجمعة إلى سيئون قادما من عدن لحضور افتتاح الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب التي دعا إلى انعقادها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات