غروندبرغ يختتم مباحثات في روسيا بشأن التطورات في اليمن     قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بيان صادر عن إدارة تحرير «المهرة بوست» وتدشين الموقع الإلكتروني .. (نص البيان)


شعار المهرة بوست

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 20 مارس, 2018 - 07:59 مساءً ]




دشن اليوم ، موقع "المهرة بوست" كأول موقع معرفي إخباري سياسي يختص بأخبار محافظتي المهرة وسقطرى . 

وفي بيان لإدارة تحرير "المهرة بوست" أكدت إلتزامها بالمعايير الصحفية والمهنية متخذة لها شعار "لتكتمل عندك الحقيقة" .

مشيرة إلى أن إختيار "المهرة بوست"  تيمناً بمحافظة المهرة الهادئة والسلمية، والمتضمنة كنزاً ثقافيا وموروثاً شعبيا غنيا منذ قرون بعيدة، ولاتزال تحافظ على ذلك الإرث الى يومنا هذا. 



 نص البيان:

بيان إنطلاق "المهرة بوست" 


في ظل الأحداث المتسارعة وفي ظل الفضاء المفتوح وإيماناً منا بنقل الحقيقة الكاملة بدأت فكرة "المهرة بوست" كأول موقع إخباري في المهرة وسقطرى يختص بتطورات الأحداث في المهرة وسقطرى خاصة والجمهورية اليمنية عامة .


وتأتي انطلاقة "المهرة بوست" بشعارها "لتكتمل عندك الحقيقة" بنافذته الأولى على شبكة الأنترنت كموقع معرفي اخباري سياسي في المقام الأول تيمناً بمحافظة المهرة الهادئة والسلمية، والمتضمنة كنزاً ثقافيا وموروثاً شعبيا غنيا منذ قرون بعيدة، ولاتزال تحافظ على ذلك الإرث الى يومنا هذا. 


أن فريق تحرير "المهرة بوست" وهو يدشن موقعه الأخباري على شبكة الأنترنت وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي يؤكد أن هذه الخطوة الأولى في طريق بناء مؤسسة إعلامية متكاملة احترافية داخل محافظة المهرة وسقطرى، ويلتزم فريق التحرير بتسليط الضوء على القضايا والأحداث في المهرة وسقطرى والساحة اليمنية بشكل عام ونقلها إلى القارىء بشفافية وبعيداً عن التحيز. 

كما قطعت إدارة تحرير "المهرة بوست" على نفسها الإلتزام بميثاق الشرف الصحفي والإرتقاء بمنظومة اعلامية تكون السباقة محلياً وعربياً ودولياً في ظل التنافس المحموم .

ويتكون فريق تحرير "المهرة بوست" من صحفيين وإعلاميين وشبكة مراسلين في المهرة وسقطرى والمحافظات اليمنية يشرف عليها نخبة من الصحفيين اليمنيين. 


رابط "المهرة بوست" : 
http://almahrahpost.com/

المهرة بوست على فيسبوك : 

https://www.facebook.com/almahrahpost/

المهرة بوست على تويتر : 

https://twitter.com/almahrahpost

قناة المهرة بوست على تيليجرام : 
https://t.me/almahrahpost


صادر عن إدارة تحرير "المهرة بوست" 

الثلاثاء،  3 رجب 1439 هجرية 



مشاركة الخبر:

تعليقات