سيناتور امريكي يدعو لتجاوز فيتو ترمب بشأن اليمن( ترجمة –خاصة)     الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يخطف الفوز من المان يونايتد واليوفي يتعادل

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 أبريل, 2019 - 09:35 صباحاً ]


عاد برشلونة بفوز ثمين من أرض مستضيفه مانشستر يونايتد بعدما فاز عليه بهدف وحيد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق برشلونة أول انتصار في أولد ترافورد في مسابقة أوروبية بسهولة ولم يتعرض الحارس مارك-اندريه تير شتيجن لأي تسديدة.

وفي هولندا انتهت المباراة التي جمعت يوفنتوس مع أياكس أمستردام بالتعادل بهدف لمثله.

وتقدم يوفنتوس قبل انتهاء الشوط الأول عندما بدأ النجم البرتغالي هجمة ثم توغل للأمام لينقض برأسه على تمريرة جواو كانسيلو العرضية،لكن أياكس تعادل بعد 30 ثانية من انطلاق الشوط الثاني.

وتضع هذه النتيجة بطل إيطاليا في وضع أفضل للتقدم للدور قبل النهائي عندما يخوض لقاء الإياب في ملعبه الأسبوع المقبل رغم أن أياكس نجح في الفوز خارج أرضه 4-1 على ريال مدريد في الدور الماضي وتأهل بنتيجة إجمالية 5-3.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات