الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يخطف الفوز من المان يونايتد واليوفي يتعادل

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 أبريل, 2019 - 09:35 صباحاً ]


عاد برشلونة بفوز ثمين من أرض مستضيفه مانشستر يونايتد بعدما فاز عليه بهدف وحيد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق برشلونة أول انتصار في أولد ترافورد في مسابقة أوروبية بسهولة ولم يتعرض الحارس مارك-اندريه تير شتيجن لأي تسديدة.

وفي هولندا انتهت المباراة التي جمعت يوفنتوس مع أياكس أمستردام بالتعادل بهدف لمثله.

وتقدم يوفنتوس قبل انتهاء الشوط الأول عندما بدأ النجم البرتغالي هجمة ثم توغل للأمام لينقض برأسه على تمريرة جواو كانسيلو العرضية،لكن أياكس تعادل بعد 30 ثانية من انطلاق الشوط الثاني.

وتضع هذه النتيجة بطل إيطاليا في وضع أفضل للتقدم للدور قبل النهائي عندما يخوض لقاء الإياب في ملعبه الأسبوع المقبل رغم أن أياكس نجح في الفوز خارج أرضه 4-1 على ريال مدريد في الدور الماضي وتأهل بنتيجة إجمالية 5-3.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات