روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجل اللواء "فيصل رجب" يثني على دور سلطنة عمان ويؤكد سلامة والده

المهرة بوست - خاص:
[ الثلاثاء, 09 أبريل, 2019 - 01:23 مساءً ]

وجه نجل اللواء "فيصل رجب"، رسالة شكر وعرفان إلى سلطنة عمان وسلطانها قابوس بن سعيد، لتوسطهم لدى جماعة الحوثي والسماح للواء رجب التواصل مع عائلته.

وقال المقدم سالم فيصل رجب، بعد انتظار طويل دام أربع سنوات ونيف تحدثت مساء الإثنين مع والدي، اللواء الركن فيصل رجب وشعرت بسعاده وفخر والاعتزاز بسلطنة عمان وسلطانها المبجل جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه، على جهوده ومساعيه المباركة التي كان وقعها كبيرا علينا.

وقدم "رجب" في منشور على فيسبوك، شكره وتحيته لكل أهله وأصدقاءه، وأكد أن والده أبلغه بأنهم في خير وعافية ويتلقون الاهتمام. وكان اللواء "فيصل رجب" اعتقل في مارس من العام 2015، بمحافظة عدن اليمنية (جنوب)، ونقل في وقت لاحق إلى صنعاء التي يتمركز بها الحوثيون.

وتمكنت سلطنة عمان إلى اتفاق مع جماعة الحوثي بشأن وضع اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع اليمني المعتقل لدى الحوثيين، وتستمر الحرب اليمنية منذ سنوات، مخلفة الآلاف من الأسرى و المفقودين والقتلى والمصابين من المدنيين، وسط مطالبات أممية بوقف الجرائم وإيجاد حل ينقذ الملايين من المجاعة والأمراض.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات