أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجل اللواء "فيصل رجب" يثني على دور سلطنة عمان ويؤكد سلامة والده

المهرة بوست - خاص:
[ الثلاثاء, 09 أبريل, 2019 - 01:23 مساءً ]

وجه نجل اللواء "فيصل رجب"، رسالة شكر وعرفان إلى سلطنة عمان وسلطانها قابوس بن سعيد، لتوسطهم لدى جماعة الحوثي والسماح للواء رجب التواصل مع عائلته.

وقال المقدم سالم فيصل رجب، بعد انتظار طويل دام أربع سنوات ونيف تحدثت مساء الإثنين مع والدي، اللواء الركن فيصل رجب وشعرت بسعاده وفخر والاعتزاز بسلطنة عمان وسلطانها المبجل جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه، على جهوده ومساعيه المباركة التي كان وقعها كبيرا علينا.

وقدم "رجب" في منشور على فيسبوك، شكره وتحيته لكل أهله وأصدقاءه، وأكد أن والده أبلغه بأنهم في خير وعافية ويتلقون الاهتمام. وكان اللواء "فيصل رجب" اعتقل في مارس من العام 2015، بمحافظة عدن اليمنية (جنوب)، ونقل في وقت لاحق إلى صنعاء التي يتمركز بها الحوثيون.

وتمكنت سلطنة عمان إلى اتفاق مع جماعة الحوثي بشأن وضع اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع اليمني المعتقل لدى الحوثيين، وتستمر الحرب اليمنية منذ سنوات، مخلفة الآلاف من الأسرى و المفقودين والقتلى والمصابين من المدنيين، وسط مطالبات أممية بوقف الجرائم وإيجاد حل ينقذ الملايين من المجاعة والأمراض.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات