عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > عربي و دولي

بريطانية تتعرض للاحتجاز في مطار دبي بسبب تدوينة سابقة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 08 أبريل, 2019 - 01:08 مساءً ]

تسببت تدوينة نشرتها بريطانية في احتجازها بمطار دبي عقب سفرها لحضور جنازة زوجها السابق.

ونقلت شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بياناً عن خارجية بلادها ، أشار إلى أن الأخيرة تقدم "دعما لسيدة بريطانية وعائلتها، بعد احتجازها في الإمارات ونحن على اتصال بالسلطات فيما يتعلق بقضيتها".

وسافرت، لاله شارافش، وابنتها سافرتا إلى الإمارات، في العاشر من مارس/ آذار الماضي، لحضور جنازة والد ابنتها وطليقها الذي توفي جراء نوبة قلبي، لكنها تعرضت للتوقيف بمطار دبي، على خلفية أنها كتبت تعليقين بالفيس بوك في 2016 يحملان ما رأته الزوجة الجديدة للزوج الراحل إهانة، وتقدمت الأخيرة ببلاغ لسلطات دبي.

وتتوقع منظمة "محتجزون في دبي" أن شارافش قد يُحكم عليها بالسجن، لمدة تصل إلى عامين، وغرامة 50 ألف جنيه إسترليني، على الرغم من أنها كتبت تعليقاتها، على فيسبوك، أثناء وجودها في بريطانيا.

وتعرض بريطانيون في السابق لمضايقات في الإمارات، حيث تعرض بريطاني للاعتداء في فبراير/ شباط الماضي،ء بسبب ارتداء قميص المنتخب القطري لكرة القدم الفائز بلقب كأس آسيا 2019 التي أقيمت بالإمارات،، كما أصدرت عفواً في نوفمبر/ تشرين ثان 2018، عن الأكاديمي البريطاني، ماثيو هيدجيز، الذي سجن المؤبد لإدانته بالتجسس، رغم نفيه.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات