تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن تفجيرات سريلانكا..     سيناتور امريكي يدعو لتجاوز فيتو ترمب بشأن اليمن( ترجمة –خاصة)     الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..    
الرئيسية > رياضة

وزارة الشباب والرياضة تهنئ ناشئي التنس المتوج بكأس ديفيز

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 08 أبريل, 2019 - 10:47 صباحاً ]


بارك  وزير الشباب والرياضة نائف البكري، لمنتخب ناشئي التنس بتتويجه ببطولة كأس ديفيز على مستوى دول غرب آسيا، التي جرت منافساتها بالعاصمة البحرينية المنامة، وفاز على نظيره الإيراني  بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي اتصال هاتفي أشاد البكري بالأداء المميز الذي حقق من خلاله المنتخب "الانجاز الذي يعتبر بمثابة شهادة جديدة لتفرد الإنسان اليمني بالموهبة، وتأكيد على قدرته على تجاوز العقبات والظروف والوصول إلى هدفه المنشود بروح التحدي والعزيمة وتحقيق الإنجازات".

وأكد الوزير على تقديم الرعاية والدعم للموهوبين في كافة المجالات، ووجه بتكريم المنتخب التكريم المستحق واللائق.

ووصل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية للتجمع دون أية خسارة، بعد تصدره مجموعته بالفوز على سوريا ولبنان والبحرين، وتغلب على الأردن في الدور نصف النهائي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات