أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > رياضة

وزارة الشباب والرياضة تهنئ ناشئي التنس المتوج بكأس ديفيز

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 08 أبريل, 2019 - 10:47 صباحاً ]


بارك  وزير الشباب والرياضة نائف البكري، لمنتخب ناشئي التنس بتتويجه ببطولة كأس ديفيز على مستوى دول غرب آسيا، التي جرت منافساتها بالعاصمة البحرينية المنامة، وفاز على نظيره الإيراني  بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي اتصال هاتفي أشاد البكري بالأداء المميز الذي حقق من خلاله المنتخب "الانجاز الذي يعتبر بمثابة شهادة جديدة لتفرد الإنسان اليمني بالموهبة، وتأكيد على قدرته على تجاوز العقبات والظروف والوصول إلى هدفه المنشود بروح التحدي والعزيمة وتحقيق الإنجازات".

وأكد الوزير على تقديم الرعاية والدعم للموهوبين في كافة المجالات، ووجه بتكريم المنتخب التكريم المستحق واللائق.

ووصل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية للتجمع دون أية خسارة، بعد تصدره مجموعته بالفوز على سوريا ولبنان والبحرين، وتغلب على الأردن في الدور نصف النهائي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات