دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > عربي و دولي

إيران تهدد إدارة ترمب بعد نيته اعتبار الحرس الثوري "منظمة إرهابية"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 06 أبريل, 2019 - 12:45 مساءً ]

نقلت وكالة فارس الإيرانية عن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حشمت فلاحت بيشة، تصريحاً يهدد فيه بوضع الجيش الأمريكي إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي على قائمة الإرهاب في إيران.

وقال حشمت إن وضع الولايات المتحدة الأمريكية الحرس الثوري الإيراني على قائمة الإرهاب، سيدفع إيران إلى العمل بالمثل، ووضع الجيش الأمريكي إلى جانب داعش على قائمة الإرهاب.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلت عن مسؤولين أمريكيين، نية إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وضع الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية.

ويدعم وزير الخارجية مايك بومبو والمستشار الرئاسي للأمن القومي جون بولتون مشروع القرار، بينما عارض القرار مسؤولو البنتاغون، بمن فيهم جوزيف دانفورد، رئيس هيئة الأركان المشتركة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات