وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > عربي و دولي

إيران تهدد إدارة ترمب بعد نيته اعتبار الحرس الثوري "منظمة إرهابية"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 06 أبريل, 2019 - 12:45 مساءً ]

نقلت وكالة فارس الإيرانية عن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حشمت فلاحت بيشة، تصريحاً يهدد فيه بوضع الجيش الأمريكي إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي على قائمة الإرهاب في إيران.

وقال حشمت إن وضع الولايات المتحدة الأمريكية الحرس الثوري الإيراني على قائمة الإرهاب، سيدفع إيران إلى العمل بالمثل، ووضع الجيش الأمريكي إلى جانب داعش على قائمة الإرهاب.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلت عن مسؤولين أمريكيين، نية إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وضع الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية.

ويدعم وزير الخارجية مايك بومبو والمستشار الرئاسي للأمن القومي جون بولتون مشروع القرار، بينما عارض القرار مسؤولو البنتاغون، بمن فيهم جوزيف دانفورد، رئيس هيئة الأركان المشتركة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات