بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط يمني يكشف استغلال الإمارات لوضع المحتاجين في سقطرى (صورة)


مندوب الإمارات يوزع مبالغ مالية على الأطغا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 05 أبريل, 2019 - 03:50 صباحاً ]

كشف ناشط يمني، عن استغلال الإمارات لوضع المحتاجين من الأسر في سقطرى، وتجيير تلك المساعدات، للتوسع والسيطرة على محافظة الأرخبيل.

وقال الناشط أحمد بلحاف، "هي الإمارات بنفاقها وغطرستها وأجندتها، التي أصبحت واضحة في لعبة الاستحواذ على سقطرى اليمنية".

وأضاف بلحاف، "هكذا يستغلون وضع المحتاجين من الأسر السقطرية، والصورة يظهر فيها المرزوقي مندوب الإمارات في سقطرى، وهو يقوم بتوزيع مبالغ زهيدة جدا على الأطفال متباهياً بنشر الصورة".

وتساءل بلحاف قائلا: أين حفظ كرامة الإنسان؟ وأين هم من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "سَبْعَةٌ يُظِلُّهُمْ الله يوم الْقِيَامَةِ في ظِلِّهِ يوم لَا ظِلَّ إلا ظِلُّهُ ...) وذكر منهم ( وَرَجُلٌ تَصَدَّقَ بِصَدَقَةٍ فَأَخْفَاهَا حتى لَا تَعْلَمَ شِمَالُهُ ما صَنَعَتْ يَمِينُهُ ).

وأكد في هذا السياق، أن "#سقطرى_يمنية" رغم المحاولات الإماراتية للسيطرة عليها واحتلال أراضيها.



مشاركة الخبر:

تعليقات