فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل      
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الوطني يعلن إسقاط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين في "الحديدة"


طائرة مسيرة تابعة للحوثيين - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 04 أبريل, 2019 - 10:12 مساءً ]

أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، إسقاط طائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي المسلحة، فوق منطقة الفازة، بمديرية التحيتا، بمحافظة الحديدة، غرب اليمن.
 
وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فإن الحوثيين قاموا بتوجيه الطائرة المسيرة لاستهداف مواقع قوات العمالقة في الفازة، غرب التحيتا.
 
وأوضح المركز، أن قوات العمالقة تمكنت من تفجير وإسقاط الطائرة المسيرة، وإفشال الحوثيين من الوصول لهدفها الذي تريد قصفه. مؤكدا أن الطائرة المسيرة تحمل مواد شديدة الانفجار.
 
يأتي هذا بعد يومين من إعلان التحالف السعودي الإماراتي، اعتراض طائرتين حوثيتين، أطلقتهما جماعة الحوثي، على مدينة خميس مشيط، جنوب المملكة، حيث أوقعت خمسة مصابين بينهم امرأة وطفل. وفقا لما أعلنه ناطق التحالف تركي المالكي.

جدير بالذكر أن جماعة الحوثي كانت قد قصف بطائرة بدون طيار عرضا عسكريا للجيش الوطني، في قاعدة العند، جنوب اليمن، مطلع يناير 2019، حيث أوقعت عدد من القتلى والجرحى بينهم رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية، اللواء محمد صالح طماح، ونائب رئيس الأركان في الجيش اليمني محمد صالح اليافعي.



مشاركة الخبر:

تعليقات