محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإمارات تلزم المجتمع السقطري بإختبار "DNA" وتحديد النسب


قوات اماراتية في ميناء سقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 04 أبريل, 2019 - 04:21 مساءً ]

كشفت مصادر خاصة لـ "المهرة بوست" أن الإمارات أقرت اجراء جديدا ضمن مساعيها في السيطرة على جزيرة سقطرى، وتمثل في اختبار DNA لتحديد نسل أبناء الجزيرة.

وأضافت المصادر، أن الإمارات تهدف من خلال هذا الإجراء إلى تمييز بين أبناء سقطرى الأصليين والوافدين إلى الجزيرة، من أجل استقطابهم دون غيرهم.

وأوضحت المصادر، أنه سبق وأن فتحت الإمارات أبوابها لأبناء سقطرى للدخول إليها بالبصمة فقط، ليأتي إجراء اختبار DNA  لتحديد النسل ضمن هذا الإطار.

وكانت مصادر قد كشفت عن استقدام الإمارات خلال الأسابيع القليلة الماضية، مجاميع مسلحة من الهند وباكستان إلى إحدى قواعدها العسكرية في جزيرة سقطرى بهدف مراقبة الجزيرة.

ومنذ أكثر من عامين تسعى القوات الإماراتية لاجتزاء جزيرة سقطرى واحتلالها، عبر عمليات التجنيس وشراء الذمم والولاءات اضافة إلى نشر قواتها في الجزيرة، ونقل الكثير من ثروات الجزيرة النباتية والحيوانية إلى أبوظبي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات