ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض    
الرئيسية > أخبار اليمن

الاحتجاجات في عدن تتواصل ضد القوات الموالية للإمارات


الاحتجاجات في عدن تتواصل ضد القوات الموالية للإمارات

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 04 أبريل, 2019 - 01:29 صباحاً ]

تجددت الاحتجاجات في عدن، مساء الأربعاء، وأغلقت العديد من الشوارع، وتم إحراق الإطارات، بعد انتهاء المهلة المحددة لتسليم قتلة شاب كان شاهدًا رئيسيًا على اغتصاب طفل، على يد "قوات مكافحة الإرهاب" الموالية للإمارات منذ ما يقارب الشهر.

ووفق شهود عيان، فإن محتجين أغلقوا الشارع الرئيسي في مدينة المعلا، مسقط رأس الشاب رأفت دنبع، في محافظة عدن، احتجاجًا على انتهاء المدة المحددة لتسليم قتلة الشاب، ومماطلة القوات الموالية للإمارات في عدم تسليم المتهمين الرئيسيين، في القضية.

وتوقفت الاحتجاجات بعد أن أمهلت أسرة الشاب دنبع قوات مكافحة الإرهاب 15 يومًا لتسليم المتهمين في مقتل نجلهم رأفت. ورغم انتهاء المهلة، فإن القوات رفضت تسليم القتلة حتى اللحظة.

ووفقا لـ"العربي الجديد"، فقد فشلت اللجنة الحكومية المكلفة في التحقيق في القضية التي شكلها وزير الداخلية أحمد الميسري للتحقيق بالقضية في إقناع قوات مكافحة الإرهاب بتسليم المتهمين لوقف الغليان الشعبي.

وكان دنبع قتل في مدينة المعلا في الثاني من مارس/آذار الماضي على يد قوات مكافحة الإرهاب، وهو الشاهد الرئيسي في قضية اغتصاب من بات يُعرف بـ"طفل المعلا"، والمتهمة فيها قيادات أمنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات