مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فضيحة تعيين مقرب من "المقدشي" رئيسا للشرطة العسكرية بالمهرة (وثيقة)

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 31 مارس, 2019 - 09:48 مساءً ]

قال قائد الشرطة العسكرية في محافظة المهرة، عقيد محسن علي ناصر مرصع، إن "إبراهيم المقدشي" الذي تداولت أخبار عن تعيينه رئيسا لأركان الشرطة في المحافظة، شرقي اليمن، إنه قرار مزور، وبموجبه المذكور  يريد فرض نفسا رئيسا لأركان الشرطة بالمحافظة بالقوة".

وبحسب الوثيقة التي رفعها العقيد محسن علي ناصر مرصع قائد الشرطة العسكرية في المهرة، إلى قائد الشرطة في الجمهورية، اللواء ناصر النوبة، فقد أوضح مرصع "أن إبراهيم علي جبران المقدشي، لا يوجد لديه قرار عسكرية، وقراره مزور، والذي بموجبه يريد أن يكون أركان الشرطة العسكرية بالمهرة".

وأكد مرصع - بحسب الوثيقة التي حصل المهرة بوست على نسخة منها -، "أن المقدشي قام بإحضار 50 شخص الى ساحة المعسكر، وتم التعامل معه وإخراجه من المعسكر". 

وأشار إلى أنه لا يزال ينتظر توجيهات قائد الشرطة العسكرية في الجمهورية اللواء النوبة، بما يراه مناسب". وفق الوثيقة.

وكانت أنباء قد تداولت وثيقة قالت إنه قرار بتعيين، إبراهيم المقدشي، المقرب من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، رئيسا لأركان الشرطة العسكرية بالمهرة.

ودشن ابراهيم المقدشي، عمله، رغم القرار المزور، بالإعتداء على المساعد الطبي في مستشفى الغيضة المتهالك في إمكانياته فهد زومة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات