وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتهامات جديدة للحوثيين بعرقلة لقاء “لوليسغارد” بفريق إعادة الإنتشار بالحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 30 مارس, 2019 - 11:32 صباحاً ]

قالت الحكومة اليمنية، يوم الجمعة، إن جماعة الحوثي المسلحة عرقلت اجتماع بين رئيس لجنة التنسيق الأممية “مايكل لوليسغارد”، وممثلي الحكومة في لجنة إعادة الإنتشار بالحديدة.

اتهم وزير الإعلام اليمني، مطهر الإرياني، جماعة الحوثي بعرقلة اجتماع كان من المقرر عقده يوم الجمعة، مع الفريق الحكومي، ومنعوا رئيس لجنة المراقبين الأمميين في محافظة الحديدة، الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد، من الوصول إلى المكان المحدد لعقد الاجتماع.

وأكد الإرياني في تغريدة على تويتر أن الإجتماع كان من المقرر عقده في “مجمع أخوان ثابت”، الواقع في مناطق سيطرة الجيش اليمني.

وأضاف أن استمرار صمت المبعوث الدولي لليمن، مارتن غريفيث، ورئيس فريق الرقابة لوليسغارد، عما تقوم به جماعة الحوثي، وتنصلها عن اتفاق السويد والتجاوزات اليومية لوقف إطلاق النار، يثير الكثير من علامات الاستفهام حول دور الأمم المتحدة وسكوتها عن الطرف المعرقل.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات