مجلس حضرموت الوطني يناقش جملة من القضايا وخطوات استكمال تأسيسه     مسؤولان أمريكيان ينفيان ادعاء الحوثيين باستهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور"     حاملة الطائرات "أيزنهاور" الأمريكية تغادر منطقة البحر الأحمر     عشرات الشهداء بمجازر في مدينة غزة والاحتلال يواصل نسف المنازل برفح     عناصر الانتقالي تختطف قيادي في الحراك الثوري بالضالع     الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم أكثر من 300 طن من الإمدادات الطبية لليمن     لجنة معلمي حضرموت تدعو للاحتشاد للمطالبة بحقوق التربويين     غارات أمريكية بريطانية جديد على مواقع في الحديدة     مسلحون قبليون يستولون على آليات عسكرية لقوات الانتقالي في لحج     جماعة الحوثي تفرج عن الناطق باسم الطائفة البهائية     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة وحاملة طائرات في البحرين العربي والأحمر     غزة.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 37551 شهيدًا و85911 مصابًا     موانئ البحر العربي ترفض سحب مليوني دولار من حساب ميناء نشطون بالمهرة وتطالب المالية والمركزي بإعادته     استقالة مسؤول بارز في الخارجية الأميركية على خلفية الحرب على غزة     عودة الفوج الثاني من الحجاج إلى مطار صنعاء الدولي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لقاء في "المهرة" لمناقشة المشاريع التنموية المدعومة من سلطنة عمان


لقاء في "المهرة" لمناقشة المشاريع التنموية المدعومة من سلطنة عمان

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 29 مارس, 2019 - 12:08 صباحاً ]

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، المهندس سالم محمد العبودي، اليوم الخميس، في مكتبه، مع رئيس لجنة الخدمات بمديرية حوف، سميح نصيب بن ضواحي، المشاريع الخدمية والتنموية المدعومة من سلطنة عُمان الشقيقة للمديرية. 

واستعرض اللقاء، جوانب الدعم الذي تقدمه سلطنة عمان لمحافظة المهرة، في مختلف الجوانب، وتحديدا في القطاع الصحي، حيث تعمل السلطنة على تشغيل وتجهيز عدد من المرافق الصحية في المحافظة. 

حيث ناقش اللقاء الدعم العماني لمستشفى حوف الريفي، من قبل الهيئة العمانية الذي تكفلت بتشغيل المستشفى، ورفده بالكادر الطبي، والأدوية والمعدات الطبية اللازمه، وذلك في إطار الدعم المستمر التي تقدمه سلطنة عُمان لمحافظة المهرة. 

وفي هذا الصدد، أكد المهندس سالم محمد العبودي، على ضرورة أهمية تشكيل لجنة لأختيار العاملين في مستشفى حوف، مشدداً على أن يكون عمل اللجنة بمصداقية وشفافية، وعلى مستوى المسؤولية في الأختيار العاملين. 

واستمع الوكيل العبودي، من رئيس لجنة الخدمات بمديرية حوف، الى أهم إحتياجات المديرية من مشاريع خدمية منها أحتياجات مستشفى حوف الريفي، مؤكداً أن تطوير الخدمات الأساسية في المحافظة تعد من أولويات السلطة المحلية.

وأشار الوكيل الفني على أهمية استغلال الدعم العماني في تحسين الخدمات الصحية والطبية في المديرية الذي يسهم في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين، وتحفيف معاناة المرضى.

ووجه الوكيل العمودي خلال اللقاء، بتقديم كافة التسهيلات للهيئة العمانية؛ مثمنا كل الجهود التي تبذله من دعم للمديرية، وحل الاشكالات التي تواجه المستشفى في تقديم الخدمة للمواطنين. 

وأشاد العبودي بالجهود التي تبذلها سلطنة عُمان في تطوير القطاعات الخدمية في المحافظة منها القطاع الصحي، معرباً عن شكره للحكومة العمانية وما تقدمه من دعم سخي لأبناء محافظة المهرة.

وقامت سلطنة عمان بتقديم عدد من المشاريع التنموية في كافة المجالات لمحافظة المهرة، خلال السنوات الماضية، حيث كانت السلطنة هي السباقة لنجدة المحافظة؛ إبان عاصفة لبان، التي ضربت المحافظة، منتصف أكتوبر الماضي، وخلفت أضرارا واسعة، وألحقت خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات