أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة حماية الأطفال تدعو لتحقيق فوري في استهداف السعودية لأطفال في صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 28 مارس, 2019 - 09:41 صباحاً ]


أوضحت منظمة حماية الأطفال ((Save The Children في بيان لها أن صاروخا سقط على محطة وقود بالقرب من مستشفى تدعمه في محافظة صعدة ما أدى لسقوط قتلى وجرحى بينهم أربعة أطفال قتلوا وأصيب ثمانية بجروح خطيرة.

ودعت المنظمة إلى تحقيق فوري في بيان أشارت فيه أن صاروخا أصاب محطة وقود قرب مدخل مستشفى كتاف الريفي (على بعد 100كلم من مدينة صعدة في شمال غرب البلاد الساعة 9:30 صباحا).

وعبرت الرئيسة التنفيذية لمنظمة "سايف ذا تشيلدرن" الدولية هيلي ثورنينغ-شميدت " عن صدمتها  من "الهجوم المروع".
وأضافت أن لهؤلاء الأطفال الذين قتلهم الصاروخ السعودي الحق في أن يكونوا آمنين في مستشفياتهم ومدارسهم ومنازلهم؛ وتابعت قائلة: لكن مرة بعد أخرى نرى تجاهلا تاما من جميع الأطراف المتحاربين في اليمن لقواعد الحرب الأساسية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات