الناطق باسم الحوثيين: العمليات الأخيرة دفاعا عن النفس ومن أشعل النيران لن ينجو منها     أديبة عمانية تفوز بجائزة مان بوكر العالمية     أمير الكويت: ندرك خطورة وتيرة التصعيد المتسارعة في منطقتنا     إعلاميون يمنيون مقربون من الإمارات يقودون حملة ضد السفير السعودي وآخرون يردون ..     الحكومة اليمنية تشدد على إجراء تصحيح شامل لآلية العمل الإغاثى     مراسلون بلاحدود: الرياض تعتقل صحفي يمني منذُ عام لأسباب مجهولة     النواب اليمني يوجه الحكومة بعدم التعاطي مع المبعوث الأممي.. وثيقة     الائتلاف الوطني الجنوبي يعقد لقاءه الأول ويعيد هيكلة قياداته ودوائره     "هادي": حسابات الأطماع والمصالح الضيقة أصابت الوحدة اليمنية بجراح خطيرة     الرئيس "هادي": إعلان التحالف الوطني للأحزاب السياسية حدث مهم     الجارديان : استهداف المدنيين جزء من استراتيجية التحالف بقيادة السعودية في اليمن ( ترجمة خاصة)     قائد عسكري ينجو من محاولة اغتيال في تعز     رئيس الوزراء يدعو السفير الروسي لإعادة افتتاح قنصلية بلاده في عدن     محادثات الأردن: فريق صنعاء يتهم الحكومة بالإصرار على تسييس الوضع الاقتصادي     الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرة مسيرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

16 مليون يمني يفتقرون لمياه الشرب الصالحة والصرف الصحي

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 17 يوليو, 2018 - 11:35 صباحاً ]

أفادت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف»، بأن 16 مليون يمني يفتقرون لسبل الحصول على المياه الصالحة للشرب وخدمات الصرف الصحي.

وقالت «يونيسيف»، في تغريدة عبر «تويتر»، إن «16 مليون شخص في اليمن أكثر من نصفهم أطفال، يفتقرون لسبل الحصول على المياه الصالحة للشرب».

كما يفتقر هذا العدد من اليمنيين إلى «خدمات الصرف الصحي بشكل منتظم، وإنها تسعى خلال هذا العام لدعم مشاريع ترميم وإعادة تأهيل وتشغيل مؤسسات المياه المحلية».

وأشارت إلى أن 5.5 مليون شخص «سيحصلون بانتظام على مياه شرب آمنة»، بفضل المشاريع التي ستنفذها، دون تفاصيل حول أماكن التنفيذ.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات