يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي     تقرير دولي: خبراء أمريكيون يقيّمون خيارات تعامل إدارة واشنطن الجديدة مع السعودية     غريفيث: انطلاق مشاورات يمنية جديدة حول تبادل الأسرى في الأردن     السلطة القضائية بتعز تعلن تعليق عملها بعد الاعتداء على احد اعضائها     السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين لتسليم أي قطع أثرية إلى المتحف     المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني     ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون: الأسلحة الأمريكية لن توفر حماية للسعودية وطريق السلام يبدأ بوقف الحرب

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 11:33 صباحاً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، إن المزيد من الأسلحة الأمريكية والبريطانية لن توفر أي حماية للسعودية، وأن الإدارة الأمريكية تستنزف الأموال السعودية بإرسال الخبراء والمنظومات والأسلحة.

وأشار، محمد عبدالكريم الغماري، الذي تسميه الجماعة رئيساً لهيئة الأركان العامة لديها، إلى إن استعداهم لخوض "حرب طويلة إذا أراد العدو"، وطريق السلام يبدأ بوقف الحرب ورفع الحصار.

وتابع الغماري في تصريحات صحافية أعادت وسائل إعلام حوثية نشرها، أن الجماعة لديها من أسلحة الردع ما يجعلها في موقع القدرة على تنفيذ ضربات أشد إيلاماً، في حال استمرت الحرب.

وأوضح أن عملية "نصرٌ من الله"، الأخيرة أكدت أن اليمن حاضر للرد على كل معتدي وقادر بعون الله على أن يوجع العدو بعمليات عسكرية نوعية، وشاركت فيها أسلحة إستراتيجية لم يعلن عنها بعد.

ووجّه الغماري الخطاب للسعودية قائلاً: "ارفعوا أيديكم عن اليمن، واعترفوا بالواقع اليمني الجديد، الذي لن يكون معادياً لكم إذا توقف عدوانكم، وتغيرت نظرتكم إلى هذا الشعب العزيز الكريم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات