مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات     غريفيث: تقسيم اليمن تهديد حقيقي وسيطرة الانتقالي على مؤسسات الدولة مدان وغير مقبول     قبائل المهرة تتوافد إلى الغيظة تلبية لدعوات الهبة الشعبية وسط لقاءات مكثفة.. صور     الجامعة العربية: تمزيق وحدة اليمن سيؤدي إلى مزيد من التشرذم     سقوط معسكرين للحكومة في أبين.. مقتل قائد عسكري بارز وإصابة آخر من "الانتقالي"     الخارجية اليمنية تطالب الإمارات بالتوقف فورا عن دعم "الانتقالي" وتقول إن أحداث أبين تفشل الوساطة السعودية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجلس الوزراء يقر رفع نتائج التحقيق في "طائرة اليمنية" إلى الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 02:10 مساءً ]

تناول مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي، بالعاصمة المؤقتة عدن، نتائج تقرير اللجنة الحكومية، التي كُلفت بدراسة أسباب حادثة طائرة الخطوط الجوية اليمنية، في رحلتها المتجهة من القاهرة إلى مدينة عدن.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية، سبأ، إن اللجنة المشكلة بقرار رئيس الوزراء، بشأن حادثة طائرة اليمنية، أقرت رفع نتائج التحقيق فيما يتعلق بالرحلة رقم "609" التي كانت متجهة من القاهرة إلى عدن، واضطرت للعودة والهبوط اضطرارياً بمطار القاهرة الدولي عقب وقت قصير من إقلاعها، إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، دون الإفصاح عما احتواه التحقيق.

وأكد مجلس الوزراء الحرص على اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق كافة الجهات المقصرة في أداء مهامها والمسؤوليات الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب ومعرفة أوجه القصور والعمل على معالجتها بشكل مناسب وفوري.

وكانت طائرة الأيرباص 310 هبطت اضطرارياً في مطار القاهرة الدولي، بعد وقت قصير من إقلاعها؛ وتداول ناشطون صور انفجار في إطارها، مشيرين إلى أنها كادت أن تتسبب في كارثة جماعية.

وعقب الحادثة طالب ناشطون بالسماح لشركات طيران عربية بنقل اليمنيين، ومحاولة رفد طيران اليمنية بطائرات أخرى بعد أن تجاوزت الطائرات المستخدمة حالياً 80 ألف ساعة طيران.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات