"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    

أحمد كلشات

المهرة المنكوبة وخنجر التحالف المسموم

[ الإثنين, 15 أكتوبر, 2018 ]
تعصف بمحافظة المهرة منذ يوم أمس عاصفة لبان وقد خلفت دمار فضيع ووضع انساني مأساوي، وخلقت دمارا في البنية التحتية، ولازالت الى وقتنا هذا تضرب بشدة كافة مناطق المهرة، وهناك وضع أسوء من السيء يعيشه أبناء محافظه المهرة.
ومما دفعني الى كتابه هذا المقال هو الموقف المتخاذل من قبل التحالف ممثل بالسعودية التي وقفت متفرجة وضباطها أو إن صح القول "بريمر السعودية" بالمهرة يتابعون أوضاع وأخبار المهرة ربما وهم في فرح وسرور.
هذا الموقف الخذلاني يأتي والمهرة تعيش أسوء أيامها ويتجلى بوضوح حقيقة أهداف التحالف الخفية وأهمها الاستحواذ على أراضي المهرة والسواحل والجزر والثروات اليمنية ولا يهمه الشعب اليمني او المهري او أي فئه يمنية، وما اكذوبة الشرعية إلا مظلة يستخدمها التحالف لتحقيق اهدافه التي تتضح اليوم بصورة جلية لكل غافل من أبناء المهرة أو مرتزق بأن السعوديه تساوم على أرضكم وكتابتكم تنازلات من أجل مساعدتكم في وقتكم العصيب اليوم .

هذة الحقيقة التي نرجوا ان تجعل من ضمائركم تتحرك لتتقفوا عن بيع وذل انفسكم .
اليوم تشاهدون أن السعودية لم تراعي صرخات الأطفال وأنين العجائز، وعويل النساء بل إنها زادت عليها ومنعت أي مساعدة تقدمها جارتكم الشقيقة عمان.

إن الارتزاق اليوم فاق كل التوقعات فهل انتم مستمرون بعد ان شاهدتم مايحصل للمهرة وابنائها؟ او أن لكم معاودة الى جوار أهلكم .

في هذا مقالي لايسعني الا ان أعبر عن شكري لكل الاعلاميين الشرفاء الاحرار اليمنيين الذين قاموا وكتبوا عن المهرة ووضعها الصعب وهذا دليل على معدنهم الأصيل، وجراء هذة الحملة الاعلامية شعرت السعوديه بالخزي وأن اكاذيبها ستكشف واوعزت الى (مسيلمه الكذاب) سفيرها باليمن آل جابر ليبعد الإحراج عنها بتغريدات ينشرها في تويتر، يدعي فيها انشاء جسر جوي بين السعودية والمهرة وهذا الجسر لن يتعدى تويتر وهو مثله مثل مكرمة الملياريين دولار ومكرمة النفط وغيرها من الاكاذيب.. وحتى ان شاهدتهم طائرات سعودية تدعي انها جسر فغالبيتها من طيران السعودية العسكري المتواجد بمطار الغيظة، والذي يكثف من إنزال السلاح، وستحمل هذة المرة فول وعدس وطعام لا تقبله الحيوانات ومثله مثل اغاثات الهلال الاحمر الاماراتي.
الحقيقة أنهم يخدعونا ويخدعون المنظمات الدوليه والا هم يقتلونا ولا يغيثونا، إنهم يكذبون مثلما يتنفسون.
أكتب هذا وانا أخط مداد حروفه هذه بالدموع جزاء ما أشاهده من ماساة لأهلي في المهرة، المشاهد فضيعة والأفضع منها الصمت عن هذا التحالف الذي جاء ليسلبنا ارضنا ويقتلنا ويدعي نصرتنا وهو كاذب.
أما بخصوص قيادة البلاد فالرئيس هادي مغيب ولايعلم ماذا يحصل، وبن دغر مشغول بكتابة البيانات التضامنية مع السعوديه، ووزير الإعلام وناطق الحكومة مشغولين باظهار جمال محمد بن سلمان والتغزل فيه بتويتر، ولا أمل فيهم،، ومحافظ المهرة الذي يتلقى أوامرة من الحاكم السعودي فهو الخطر الحقيقي وان أظهر أكاذيبه فهو مخادع يأخذ الصور ويرسلها للاعلاميين المرتزقه ليلمعوة بفتات.
إن المواطن مهان في الشوارع والطرقات ينتظر الغوث ولامغيث له ومن لم يصدق ينزل بنفسه ويتاكد.
واخيرآ بعد تغريدات السفير السعودي سترون المنافقيين من الحكومه والمرتزقه يقومون بشكر السعودية، بينما الحقيقة أن المواطنين يموتون من الاعصار ومن المنافقيين.
فصبرآ ياشعب المهرة الجبار، والخزي للغازي، وسيندحر، وتباشير دحرة قد بانت.

والله المستعان.


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ أحمد كلشات