"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    

د.محمد الظاهري

تذكيرٌ لا تبرير وتحريرٌ لا تحوير

[ الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 ]
أيها اليمانيون تذكروا أنكم يمانيون إيمانيون لا يمينيين أو إماميين!
يا أهل السعيدة: لقد كُنتُم سعداء لا(متسعودين)! وآمرين لا مأمورين ولا(إماراتيين)! وفرسان لا( فارسيين )! ومتمكنين لا (متأمركين)! فما خطبكم!؟
تذكروا أمجاد الآباء والأجداد، بمنأىً عن التبعية والأحقاد!
نعم : فأنتم يمانيةٌ لا ذيلية! وتبابعةٌ بلا تبعية! وهامات لا أدوات! وأشداء في مواجهة الأعداء!
فهلَّا( تيمننتم )؛ واستعدتم الريادة والأرض والسيادة! وتخليتم عن دور القيام ب(الحرب بالإنابة)! أنتم من ( العرب العاربة) فكيف استمرأتم قبول دور( الأعراب التابعة) أيها التبابعة!؟

 


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ د.محمد الظاهري