"الأمن اليمني" يضبط بطاريات خاصة بالطائرات المسيرة في طريقها إلى الحوثيين     تحالف السعودية والإمارات يواصل حشد تعزيزات عسكرية كبيرة إلى الحديدة     ألمانيا تتراجع عن موقفها وتوافق على شحنة أسلحة للسعودية     القيادة الشبابية للمجلس العام تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في "المهرة"     ناشط يمني ينعي نفسه بعد تزايد الإغتيالات في "عدن"     أكاديمي سوداني يسخر من انتشار القوات السعودية في المهرة     فضيحة للحوثيين بصورة "مسروقة" في الأمم المتحدة.. وصحافي يحرجهم أثناء عرضها     مقذوف حوثي يصيب مسجدا ومنزلا جنوبي المملكة     الرئيس هادي يفوض صلاحياته لقائد عسكري سعودي (وثيقة)     قوات مدعومة إماراتيا تعتقل قياديين في حزب الإصلاح جنوب اليمن     الحوثيون يعلنون قصفهم معسكرا سعوديا شرق جيزان     محور تعز ترد على اتهامات المحافظ وتطالبه بالاعتذار     معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بزيادة الرواتب     تحالف السعودية والإمارات يزعم أن سفينة مجهولة استهدفت الصيادين في الحديدة     قتلى حوثيون بينهم قيادات ميدانية في معارك مع الجيش اليمني وسط البلاد    

د.محمد الظاهري

تذكيرٌ لا تبرير وتحريرٌ لا تحوير

[ الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 ]
أيها اليمانيون تذكروا أنكم يمانيون إيمانيون لا يمينيين أو إماميين!
يا أهل السعيدة: لقد كُنتُم سعداء لا(متسعودين)! وآمرين لا مأمورين ولا(إماراتيين)! وفرسان لا( فارسيين )! ومتمكنين لا (متأمركين)! فما خطبكم!؟
تذكروا أمجاد الآباء والأجداد، بمنأىً عن التبعية والأحقاد!
نعم : فأنتم يمانيةٌ لا ذيلية! وتبابعةٌ بلا تبعية! وهامات لا أدوات! وأشداء في مواجهة الأعداء!
فهلَّا( تيمننتم )؛ واستعدتم الريادة والأرض والسيادة! وتخليتم عن دور القيام ب(الحرب بالإنابة)! أنتم من ( العرب العاربة) فكيف استمرأتم قبول دور( الأعراب التابعة) أيها التبابعة!؟

 


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ د.محمد الظاهري