نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    

د.محمد الظاهري

تذكيرٌ لا تبرير وتحريرٌ لا تحوير

[ الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 ]
أيها اليمانيون تذكروا أنكم يمانيون إيمانيون لا يمينيين أو إماميين!
يا أهل السعيدة: لقد كُنتُم سعداء لا(متسعودين)! وآمرين لا مأمورين ولا(إماراتيين)! وفرسان لا( فارسيين )! ومتمكنين لا (متأمركين)! فما خطبكم!؟
تذكروا أمجاد الآباء والأجداد، بمنأىً عن التبعية والأحقاد!
نعم : فأنتم يمانيةٌ لا ذيلية! وتبابعةٌ بلا تبعية! وهامات لا أدوات! وأشداء في مواجهة الأعداء!
فهلَّا( تيمننتم )؛ واستعدتم الريادة والأرض والسيادة! وتخليتم عن دور القيام ب(الحرب بالإنابة)! أنتم من ( العرب العاربة) فكيف استمرأتم قبول دور( الأعراب التابعة) أيها التبابعة!؟

 


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ د.محمد الظاهري