لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    

كمال البعداني

دول التحالف والنية السيئة في اليمن

[ السبت, 02 فبراير, 2019 ]
 الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع ان دول (التحالف ) لا تريد ان يحكم من هم في صنعاء ولا من هم في مارب وعدن ، لا يهمها الدماء التي تراق ولا عيش البؤس الذي يعيشه ابناء اليمن .
 
لا يهمها ذلك بقدر ما يهمها هو جعل اليمن تعيش في مرحلة اللادولة لاكبر فترة ممكنة مع الاحتفاظ ببرواز الدولة الكاذب ، ومن ثم ايصال الجميع الى مرحلة القبول بأي شي . عندها ستقوم هذه الدول بتقسيم الكعكة بين الجميع ، بعد ان تكون قد اقتطعت لنفسها الجزء الاهم من الكعكة وفي نفس الوقت لها الوصاية على بقية الاجزاء . وهذا طبعا بالتنسيق مع المٌخرج العام وكل شي بثمنه .
 
.هذا هو تفكيرهم وهو بلا شك تفكير سطحي وتفكير غبي ، فاستقرار اليمن ووحدته ووجود حكومة قوية فيه هو عامل اساسي و مهم لإستقرار الدول المجاورة ، وهذه نظرية يعرفها رجل الشارع العادي .
 
من الغباء الاعتقاد ان ايصال اليمن الى الشكل الذي يراد لها سيبقيك انت اللاعب الوحيد فيه ، فهذا الشكل من الدول مغري تماما لقدوم الكثير من اللاعبين خارجاً عن ارادتك وغصباً عنك وراجع التاريخ القريب لتعرف ذلك .
 
كما قلنا سابقا هذه بديهيات يعرفها رجل الشارع فما بالك برجال السياسة .
 
ازرعوا في اليمن ماشئتم واعلموا انكم ملاقوه ، و لعلها ذنوب تسوق الجميع الى امرٍ قدره الله ، واذا اراد الله امراً سلب اهل العقول عقولهم ، . فتعمى الابصار وتتغير البديهيات وتغيب الحقائق ليقضي الله امراً كان مفعولا . #كمال_البعداني

 


مشاركة:


تعليقات