مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    

كمال البعداني

دول التحالف والنية السيئة في اليمن

[ السبت, 02 فبراير, 2019 ]
 الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع ان دول (التحالف ) لا تريد ان يحكم من هم في صنعاء ولا من هم في مارب وعدن ، لا يهمها الدماء التي تراق ولا عيش البؤس الذي يعيشه ابناء اليمن .
 
لا يهمها ذلك بقدر ما يهمها هو جعل اليمن تعيش في مرحلة اللادولة لاكبر فترة ممكنة مع الاحتفاظ ببرواز الدولة الكاذب ، ومن ثم ايصال الجميع الى مرحلة القبول بأي شي . عندها ستقوم هذه الدول بتقسيم الكعكة بين الجميع ، بعد ان تكون قد اقتطعت لنفسها الجزء الاهم من الكعكة وفي نفس الوقت لها الوصاية على بقية الاجزاء . وهذا طبعا بالتنسيق مع المٌخرج العام وكل شي بثمنه .
 
.هذا هو تفكيرهم وهو بلا شك تفكير سطحي وتفكير غبي ، فاستقرار اليمن ووحدته ووجود حكومة قوية فيه هو عامل اساسي و مهم لإستقرار الدول المجاورة ، وهذه نظرية يعرفها رجل الشارع العادي .
 
من الغباء الاعتقاد ان ايصال اليمن الى الشكل الذي يراد لها سيبقيك انت اللاعب الوحيد فيه ، فهذا الشكل من الدول مغري تماما لقدوم الكثير من اللاعبين خارجاً عن ارادتك وغصباً عنك وراجع التاريخ القريب لتعرف ذلك .
 
كما قلنا سابقا هذه بديهيات يعرفها رجل الشارع فما بالك برجال السياسة .
 
ازرعوا في اليمن ماشئتم واعلموا انكم ملاقوه ، و لعلها ذنوب تسوق الجميع الى امرٍ قدره الله ، واذا اراد الله امراً سلب اهل العقول عقولهم ، . فتعمى الابصار وتتغير البديهيات وتغيب الحقائق ليقضي الله امراً كان مفعولا . #كمال_البعداني

 


مشاركة:


تعليقات