عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 27 مارس, 2024 - 11:16 مساءً ]

طالبت أمهات المختطفين والمخفيين قسرا جماعة الحوثي للافراج عن ابنائهن والنظر لمعاناة أولادهن، 

وقالت الرابطة في رسالة لقيادات الحوثيين: "نأمل أن تلقى أذانا صاغية وأن ترى النور.. نناشدكم بأعمق درجات الألم والحنين الذي في قلوبنا لأبنائنا، وبأعمق درجات الإنسانية والرحمة للنظر في معاناة أبنائنا والإفراج عنهم".

واضافت الأمهات في الرسالة: "يعاني أبناؤنا منذ سنوات طويلة من فقدان لمة الأهل خاصة في شهر رمضان ونحن كعائلات نعاني معهم كل يوم، نشتاق لأصواتهم وضحكاتهم وننتظر بفارغ الصبر لحظة اللقاء المنتظرة خاصة في شهر رمضان شهر الخير والسلام".

وتابعت: "تضامنكم مع أهل غزة ومصابهم دعانا لأن نلتمس منكم بكل إنسانية ورأفة الإفراج عن أبنائنا المختطفين، وجعل هذا الملف أول ملفات السلام مع أبناء شعبكم".

وأكدت أن الإفراج عن المختطفين أكثر القرارات المناسبة التي من الممكن اتخاذها من أجل قلوب الأمهات ومن أجل العدالة.





مشاركة الخبر:

تعليقات