هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. الإعلان عن القبض على شخص متهم بانتحال صفة طبيبة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 31 مارس, 2023 - 08:52 مساءً ]

أعلنت وزارة الداخلية، الخميس، القبض على شخص متهم بانتحال صفة طبيبة متخصصة بأمراض جلديات، وتزوير وثائق رسمية، وذلك في مطار عدن الدولي.

وقالت وزارة الداخلية في موقعها الرسمي، إن الأجهزة الأمنية بمطار عدن الدولي ألقت القبض، عصر يوم الخميس، على المدعو أدهم فيصل عبد العزيز خليل، أثناء وصوله جوا على إحدى رحلات طيران اليمنية.

وأوضحت أن المدعو أدهم متهم بانتحال صفة طبيبة تخصص أمراض جلديات، إضافة إلى ادعائه بأنه دبلوماسية بريطانية من أصول يمنية، باسم (مي فيصل عبد العزيز العيني)، بوثائق مزورة إلى جانب قيامه بممارسة مهنة الطب على النساء في العاصمة الماليزية كوالالمبور منذ سنوات.

ووقف الداخلية، فإن عملية القبض على المتهم جاءت عقب تقدم العديد من الأسر بشكاوى ضد الابتزازات التي كان يمارسها المدعو على ضحاياه من النساء، مشيرة إلى أن جرت متابعته منذ يناير ٢٠٢٠م.

والمهتم أدهم فيصل عبد العزيز خليل، من مواليد ١٩٨٨م قام بالتزوير وتحرير وثائق لعدد من المسئولين في السعودية ومصر وبريطانيا واليمن، بهدف الإضرار بعدد من ضحاياه منهم طلاب يمنين في القاهرة، وفي العاصمة الماليزية، ونساء.





مشاركة الخبر:

تعليقات