بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس جامعة المهرة يدشن توزيع الكتب العلمية على كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 27 فبراير, 2023 - 07:03 مساءً ]

دشن رئيس جامعة المهرة الدكتور انور محمد كلشات المهري، الاثنين، توزيع الكتب العلمية على مكتبات كلية التربية وكلية العلوم التطبيقية والإنسانية، بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة و فرع شركة النفط اليمنية محافظة المهرة.

وفي حفل التدشين، أوضح رئيس الجامعة بأنه تم تسليم الكتب العلمية التي تم شراءها من معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام 2023م.

وأشار إلى أن مشاركة الجامعة في معرض القاهرة الدولي للكتاب جاء بدعم من السلطة المحلية و فرع شركة النفط اليمنية لتتواجد جامعة المهرة في هذه الفعالية الدولية ضمن الجامعات و المؤسسات العلمية والأدبية من شتى أنحاء العالم.

وأكد رئيس الجامعة أن هذه الكتب ستمثل إضافة علمية ثرية لمكتبات الكليات وستستمر عملية تزويدها بالمزيد من الكتب في السنوات القادمة في إطار مساعي وجهود رئاسة الجامعة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات